رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن مدينة شبين الكوم بالمنوفية غدًا

قطع المياه عن مدينة
قطع المياه عن مدينة شبين الكوم بالمنوفية غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن قطع المياه غدًا الاثنين 20-11-2023 عن مدينة شبين الكوم، وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان، لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

وأوضحت شركة مياه الشرب بالمنوفية، أن موعد قطع المياه يبدء من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا من نفس اليوم، ولمدة 4 ساعات. 

شركة المياه تعلن انقطاع الخدمة غدًا عن شبين الكوم 

وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات، بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

في سياق أخر، التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه، الدكتور ممدوح العربي المشرف العام على التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالمحافظة، في إطار بحث أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين الجهاز التنفيذي للمحافظة والتحالف الوطني في خدمة وتنمية المجتمع والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد محافظ المنوفية، أهمية الدور البارز للتحالف الوطني في دعم جهود الدولة نحو النهوض بمستوى معيشة المواطنين، لا سيما تقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وتلبية مطالبهم كون الإنسان المصري يأتي على رأس أولويات الجمهورية الجديدة ومستهدفات التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن التحالف الوطني يعد شريك أساسي في عملية البناء والتنمية التي تشهدها الدولة المصرية وداعمًا لمنظومة شبكات الحماية الاجتماعية بمختلف المحافظات.

العربي: توحيد الجهود لتعظيم الاستفادة من برامج الحماية
وثمن الدكتور ممدوح العربي جهود محافظ المنوفية، في دعم الفئات الأولى بالرعاية ولا سيما الحالات المرضية من خلال تنظيم لقاءات دورية ويومية للتواصل والاستماع المباشر لمطالبهم واحتياجاتهم واتخاذ إجراءات فورية عاجلة دعمًا لهم مراعاة لحقوقهم، مؤكدًا أنه انطلاقا من توجيهات القيادة السياسية يسعى التحالف الوطني بالشراكة مع أجهزة الدولة على توحيد الجهود من أجل الوصول لتعظيم الاستفادة من برامج الحماية الاجتماعية وتوسيع قاعدة المستفيدين من الخدمات المتنوعة للمساهمة في تخفيف العبء عن كاهلهم لتوفير حياة كريمة لهم.