رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن 12 منطقة بقنا اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه عن 12
قطع المياه عن 12 منطقة بقنا اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، قطع المياه عن مناطق غرب السكة الحديد بمدينة قنا اليوم الجمعة الموافق 1 - 12 - 2023، ولمدة 4 ساعات.

المناطق المتأثرة بقطع المياه اليوم في قنا

وقالت شركة مياه الشرب بقنا، إن المناطق المتأثرة بقطع المياه في قنا هي: «مدينة العمال - حوض 10 - الحميدات - المعبر - منطقة الخزان - الشنهورية - عمر أفندي - نجع سعيد - المنشية - عزبة حامد - عزبة خليفة - شارع المدارس» ولمدة 4 ساعات.

موعد قطع المياه اليوم

وأشارت الشركة، إلي أن موعد قطع المياه يبدء اليوم اعتبارًا من الساعة 2 ظهرا حتى 6 مساءً، لافتة إلى أن سبب قطع المياه أعمال تركيب موزعات الجهد المتوسط الجديدة بمحطة رفع صرف صحي مدينة العمال الرئيسية.

في سياق منفصل، شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، افتتاح فرع بنك مصر بمجمع الألومنيوم، لخدمة العاملين بالمجمع والأهالي المقيمين بمحيطه، والتيسير على عملاء البنك وتوفيرًا للوقت والجهد.

جاء ذلك بحضور جمال عبد القادر نائب رئيس فروع بنك مصر، ودكتور مهندس محمود عجور العضو المنتدب التنفيذي بشركة مصر للألومنيوم، وكلا من النائب خالد خلف الله، والنائب فتحي قنديل والنائبة رحاب الغول أعضاء مجلس النواب، ورضا محمود نصر مدير عام منطقة جنوب الصعيد ببنك مصر وسيد عبد الرازق مدير فرع مجمع الألومنيوم، ومديرى فروع البنك بقنا، ومديرى القطاعات بمجمع مصانع الألومنيوم.

المحافظ يتفقد أقسام البنك
وعقب الافتتاح تفقد محافظ قنا أقسام فرع بنك مصر واستمع إلى شرح حول آلية العمل به والخدمات التى يتم تقديمها للعملاء، مؤكدًا علي أهمية دور القطاع المصرفى فى المساهمة ببرامج التنمية من خلال الخدمات التى يقدمها فى تمويل المشروعات المتوسطة، وكذا تمويل المشروعات الصغيرة بما يساعد فى إتاحة فرص العمل بالإضافة إلى دورها فى تخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال المشاركة المجتمعية التى تقدمها بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.

تقديم خدمات رقمية
وأضاف «الداودي»، أن الفرع سوف يتيح عدد من ماكينات الصراف الآلى ATM للتيسير على مرتادي الفرع، وكذا تقديم خدمات رقمية حديثة تتماشى مع التطور التكنولوجي ومع تطور احتياجات العملاء في ظل التحول الرقمي المتلاحق الذي يشهده القطاع المصرفي حاليا.