رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أماكن قطع التيار الكهربائي في محافظة قنا اليوم

قطع الكهرباء في قنا
قطع الكهرباء في قنا اليوم

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة أبو تشت بقنا، قطع التيار الكهربائي عن قرية الكرنك بمركز أبو تشت شمالي محافظة قنا، اليوم الأحد، لمدة 5 ساعات.

قطع التيار الكهربائي عن قرية الكرنك في أبو تشت 

وقالت الوحدة المحلية، إنه نظرًا لأعمال تركيبات منشآت حياة كريمة، سيجري فصل التيار الكهربائي عن قرية الكرنك اليوم ولمدة 5 ساعات.

موعد قطع التيار الكهربائي في قنا

وأكدت محلية أبو تشت، أنه سيجري فصل التيار الكهربائي بدءًا من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا، مؤكدةً أنه سيجري إعادة توصيل التيار الكهربائي فور الانتهاء من أعمال التركيبات.

في سياق مختلف، فاجأ اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، مستشفى التأمين الصحي، وعيادة سيدي عبدالرحيم الشاملة التابعين للهيئة العامة للتأمين الصحي فرع جنوب الصعيد، لمتابعة سير العمل وانتظام تأدية الخدمة الطبية المقدمة لمنتفعي التأمين الصحي المترددين وحسن معاملتهم، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، الدكتور أشرف كمال مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي بجنوب الصعيد، والدكتورة سماح فخر الدين مدير مستشفى التامين الصحي وعدد من القيادات التنفيذية.

حيث تفقد محافظ قنا قسم العلاج الكيماوي لمرضى الأورام بمستشفى التأمين الصحي بقنا، للاطمئنان على مستوى وسرعة تأدية الخدمة الطبية، واستفسر من المرضى عن مستوى رضائهم عن الخدمات المقدمة لهم وحسن معاملة الأطباء وهيئة التمريض لهم، موجها المسؤولين بإعداد نظام إداري لتنظيم وتقليل أوقات انتظار المرضى.

كما تابع المحافظ سير العمل بعيادة سيدي عبدالرحيم الشاملة، وتفقد عدد من العيادات الطبية والصيدلية، واطمئن من المرضى عن مستوى الخدمة المقدمة، موجها بضرورة حسن معاملة المرضى من جانب الأطباء وأطقم التمريض وأفراد الأمن بالعيادات، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية وحصر جميع المتطلبات والعمل على توفيرها في أسرع وقت، بما يضمن تقديم الخدمات للمنتفعين على الوجه الأمثل وتحقيق رضاهم.

تطوير منظومة الرعاية الصحية
ومن جانبه قال محافظ قنا، إن الدولة تولي اهتمامًا خاصًا بتطوير منظومة الرعاية الصحية والاهتمام بصحة المواطن المصري، منوهًا أن محافظة قنا ستدخل ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل ضمن محافظات المرحلة الثانية في القريب العاجل.