رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

500 طالب وطالبة.. رابط الاطلاع على مشروعات الطلاب بملتقى كلية آداب جامعة حلوان

500 طالب وطالبة..
500 طالب وطالبة.. رابط الاطلاع على مشروعات الطلاب بملتقى كلي

يهتم قطاع كبير من طلاب وأساتذة جامعة حلوان، بالملتقى التسويقي لمشروعات طلاب كلية الآداب، والاطلاع على المشروعات المقدمة خلاله، بالتزامن مع انطلاقه، اليوم.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني»، نقدم تفاصيل انعقاد المؤتمر ورابط الاطلاع على المشروعات المقدمة خلاله، وفقًا لما أعلنته جامعة حلوان.

تفاصيل انعقاد الملتقى التسويقي لمشروعات طلاب آداب جامعة حلوان 

ونظمت كلية الآداب جامعة حلوان «الملتقى التسويقي الثاني لمشروعات طلاب كلية الآداب»، ويأتى ذلك فى إطار اهتمام جامعة حلوان بتسويق مشروعات الطلاب وإبراز جهودهم وإبداعاتهم وتميزهم، وتشجيعهم على الارتقاء بمستوى مشروعاتهم.

وعقدت الفعاليات تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، الدكتور وليد السروجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف مها حسنى عميد كلية الآداب، الدكتورة أماني السيد وكيل كلية الآداب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

ويهدف الملتقى إلى إلقاء الضوء على المشروعات الطلابية التى ترتبط باحتياجات المجتمع وسوق العمل، بالإضافة إلى مشاركة ونقل الخبرات بين الطلاب فى مجال العلوم الإنسانية والإجتماعية، ولهذا   تم الاعلان عن صفحة وحدة متابعة الخريجين بكلية الآداب على الفيسبوك.

وعلى هامش الملتقى انطلق فعاليات محاضرة بعنوان «المشروعات الصغيرة والتنمية المجتمعية المستدامة»، وحاضر فيها الدكتورة كرمة سامي مدير المركز القومي للترجمة، ورانيا عثمان رئيس قسم مؤسسات المعلومات والمهارات المهنية بمكتبة الإسكندرية، الدكتور أحمد عطية رئيس قطاع التكافل ببنك ناصر الاجتماعي.

حضر الملتقى أكثر من 500 طالب وطالبة وعددًا من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وقد شارك الطلاب فى الملتقى بعدد 48 مشروعا طلابيا متميزا مقدمه من أقسام اللغة العربية، اللغة الإنجليزية وآدابها، برنامج الترجمة الفورية والتحريرية، اللغة الألمانية وآدابها، اللغة الإسبانية وآدابها، اللغة الإيطالية وآدابها، برنامج الجيوماتكس ونظم المعلومات الجغرافية، الآثار والحضارة، المكتبات والمعلومات، الإعلام، اللغة الصينية وآدابها.

رابط الاطلاع على مشروعات ملتقى جامعة حلوان 

ولمزيد من التفاصيل حول المشروعات الطلابية التي عرضت ضمن الملتقى يمكن الإطلاع على كتيب الملتقى المتاح من خلال الرابط التالي: هنا