رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النائب طارق نصير يطالب المصريين بالخارج بانتخاب «السيسي» رئيسا لاستكمال الإنجازات

 النائب اللواء طارق
النائب اللواء طارق نصير، أمين عام  حزب "حماة الوطن"

قال النائب اللواء طارق نصير، أمين عام  حزب "حماة الوطن" ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، إن حزب حماة الوطن يولي أهمية كبرى بالمصريين في الخارج باعتبارهم جزءا لا يتجزأ من بالوطن الأم حيث إنهم يمثلون قوة كبيرة ولهم تأثير فعال لا أحد ينكرها. 


جاء ذلك أثناء كلمته في المؤتمر الجماهيري بمدينة ميلانو الإيطالية الذي عقدته أمانة المصريين في الخارج بحزب حماة الوطن في إقليم لومبارديا بالشمال الإيطالي وبمشاركة وتنظيم المهندس علاء زياد مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن عن المصريين بالخارج وبحضور مجموعة الكيانات والاتحادات المصرية في دولة إيطاليا.

استهل "نصير" كلمته بنقل تحيات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب، الذى أثنى على الدور الذي يقوم به المصريون في الخارج لدعم الدولة المصرية، منوها بأنَّ المصريين بالخارج في قلب وعقل القيادة المصرية. 

وخلال اللقاء الجماهيري قدم اللواء طارق نصير شرحا وافيا عن الإنجازات التي تقوم بها الدولة السياسية على المستويين الداخلي والخارجي  بصفة عامة وملف المصريين في الخارج بصفة خاصة، مؤكدا أن هناك رؤية واضحة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي من أجل تمكين المصريين بالخارج. 

وأشار إلى الدور الذي تلعبه القيادة السياسية من أجل القضية الفلسطينية باعتبارها قضية كل المصريين وقصية أمن قومي لمصر، مثنيا على الدور الذي تقوم به وزارة الهجرة وحرصها للعمل على مدار الساعة مع أبناء مصر في كل دول العالم.

وطالب "نصير" المصريين في الخارج بالمشاركة في الاستحقاق الدستوري القادم واختيار المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لاستكمال ما بداه من أعمال وإنجازات.