رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حزب حماة الوطن يشيد بكلمة الرئيس في مؤتمر دعم فلسطين: الرسالة واضحة

قيادات حزب حماة الوطن
قيادات حزب حماة الوطن بمؤتمر اليوم

قال المهندس أحمد تيسير أمين الشؤون الاقتصادية بحزب حماة الوطن، إن كلمة الرئيس السيسي اليوم في مؤتمر «تحيا مصر وفلسطين» باستاد القاهرة، تؤكد موقف مصر الداعم والراسخ في دعم القضية الفلسطينية منذ بدايتها وحتى الآن.

وأكد المهندس أحمد تيسير، أن ما شاهدناه اليوم  في فعالية "تحيا مصر" للتضامن مع الشعب الفلسطيني يوضح اصطفاف الشعب المصري خلف قيادته الحكيمة وكذلك يعطي رسالة للأشقاء ان الشعب المصري بكل طوائفه وعلى رأسهم الرئيس السيسي يشعر بآلامهم وداعم لهم وسنظل معهم وبجانبهم حتى إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريفة.

وأوضح «تيسير» أن ما أكده الرئيسي السيسي في كلمته اليوم تضامنا مع الشعب الفلسطيني، هو أن مصر منذ اللحظة الأولى لانفجار شرارة هذه الحرب أدارت الموقف بمزيج من الحسم في القرار والمرونة والتحرك والتواصل المستمر مع كافة الأطراف الفاعلة لإيقاف هذا الصراع ودخول المساعدات الإنسانية والعودة إلى مائدة المفاوضات فهو الطريق الصحيح لإحلال السلام العادل والشامل لإنهاء هذة الأزمة بين الفلسطينيين والاسرائيليين.

وأثنى المهندس أحمد تيسير على كلمة الرئيس السيسي أيضًا حول العزم على المضي قدما في مواجهة هذه الأزمة متمسكين بحقوق الشعب الفلسطيني التاريخية وأننا نبذل من أجل ذلك الجهد والدم متحلين بقوة الحكمة ونبحث عن الإنسانية المفقودة بين اطلال صراعات تشعلها أصوات متطرفة تناست ان اسم الله العدل يجمع البشر من كل لون ودين وجنس وأن السلام هو خيار الإنسانية ولو ظن اعداؤها غير ذلك.

وطالب المهندس أحمد تيسير المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته والسعي إلى محاسبة سلطة الكيان الصهيوني على جرائم الحرب التي ارتكبها بحق المدنيين والنساء والأطفال على مدار 46 يوما متواصلة.

وجدد أمين اقتصادية حماه الوطن دعوته للشعب المصري الوقوف خلف قيادته الحكيمة في ظل ما تواجهه مصر من مخاطر تحاك بها.