رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وحقه في إقامة دولته المستقلة..

حزب حماة الوطن: كلمة الرئيس في قمة القاهرة جسدت معاناة الشعب الفلسطيني

حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن

قال المهندس أحمد تيسير أمين أمانة الشئون الاقتصادية بحزب حماة الوطن، إن موقف مصر كان وسيظل ثابتا اتجاه القضية الفلسطينية فهي عقيدة راسخة للدولة المصرية.

وأشاد أحمد تيسير بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم في قمة "القاهرة للسلام " حيث سلطت الضوء نحو المعاناة التي يعانيها الشعب الفلسطيني الأعزل من مجازر وحشي بحق المدنيين والأطفال والنساء العزل في قطاع غزة.

ودعا «تيسير» إلى الوقف الفوري للهجمات البربرية للكيان الصهيوني ضد المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني والعودة إلى مائدة المفاوضات.

وأثنى أمين اقتصادية حماة الوطن على جهود الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في تفعيل عملية السلام في الشرق الأوسط والسعي لإيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية وإنهاء هذا الصراع الممتد لعقود وذلك وفق لمبادئ حل الدولتين.

وأشاد «تيسير» بما أكده الرئيس السيسي في كلمته لقمة "القاهرة للسلام"، بأن استخدام الكيان الصهيوني للضغط الإنساني لتهجير الفلسطينيين من أرضهم بالقوة هي محاولة لتصفية القضية الفلسطينية وهذا لم ولن يحدث، حيث من حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المشروعة علي حدود 67 وفقا لميثاق الأمم المتحدة.

وأثنى أمين اقتصادية حزب حماة الوطن، على الشعب الفلسطيني الأبي الصامد ضد المجازر الذي يقوم به الاحتلال الإسرائيلي الغاشم متمسكا بإقامة دولته المستقلة مثلهم مثل باقي شعوب العالم.

وطالب دول العالم إدراك عظيم المسؤولية والسعي إلى أحياء عملية السلام وصولا لأعمال حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، متابعا: “هذا هو الحل الأمثل لإنهاء هذا الصراع وتحقيق السلام العادل والشامل في منطقة الشرق الأوسط”.