رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة سوهاج: فخرون بجهود السيسي تجاه القضية الفلسطينية ومختلف القضايا الإقليمية

رئيس جامعة سوهاج:
رئيس جامعة سوهاج: فخرون بجهود السيسي نجاه القضية الفلسطينية

قال رئيس جامعة سوهاج، الدكتور حسان النعماني، إن موقف مصر واضح منذ اندلاع الحرب، والذي يتمثل في المساندة الكاملة للقضية الفلسطينية، مشيدًا بالتحرك الواعي الذي تقوم به القيادة السياسية لحل الأزمة.

رئيس جامعة سوهاج: دور مصر الريادي في حل القضية الفلسطينية ليس وليد اللحظة

وأعرب «النعماني»، عن فخره بالقيادة السياسية وجهودها المعهودة في حل الأزمات والقضايا الإقليمية والعربية المختلفة، مؤكدًا دور مصر الريادي وجهودها التاريخية في مساندتها لحل القضية الفلسطينية، والذى ليس وليد اللحظة بل منذ زمن طويل.

وثمَّن رئيس جامعة سوهاج، جهود الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومساعيها المتواصلة على كافة المستويات الدولية والتحركات السريعة لمساندة القضية الفلسطينية، والذي تبلور فى التوصل إلى اتفاق هدنة إنسانية مؤقتة فى قطاع غزة.

واختتم الدكتور حسان النعماني حديثه في هذا الشأن، بالإشارة إلى أن نجاح جهود المصرية القطرية  في التوصل لاتفاق لوقف إطلاق نار مؤقت في قطاع غزة وإعلان هدنة إنسانية لمدة أربع أيام قابلة للتمديد، وذلك بعد اتصالات وتحركات مكثفة جرت خلال الأسابيع الماضية من أجل خفض التصعيد وإدخال الجانب المصري للمساعدات الإنسانية والغذائية والطبية العاجلة إلى قطاع غزة، مُضيفًا أنه جرت جولات مكوكية من المباحثات والاجتماعات شهدتها القاهرة سواء مع مسئولين إسرائيليين أو قيادة حركة حماس، بهدف تذليل كافة العقبات أمام إتمام اتفاق الهدنة وصفقة تبادل الأسرى.