رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيديو المطبخ لـ إنجي حمادة وكروان مشاكل يثير غضب مستخدمي مواقع التواصل

فيديو المطبخ
فيديو المطبخ

انتشرت فيديوهات مخلة بين المذيعة إنجي حمادة والتيك توكر كروان مشاكل، على مواقع التواصل الاجتماعي أشهرها فيديو المطبخ، واحتوت تلك الفيديوهات على محتوى خادش للآداب والحياء العام، مما آثار غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. 
أزمة إنجي حمادة وكروان مشاكل 
وظهرت إنجي حمادة وكروان مشاكل في فيديو داخل المطبخ في مشاهد غير أخلاقية، تتنافى مع تقاليد المجتمع المصري، حيث ظهرا فيه بملابس عارية، وهو ما أثار غضب متابعيهم لخدشهم للحياء العام.
وتصدر كروان مشاكل وإنجي حمادة تريند مواقع التواصل، بعد انتشار فيديوهات لهما وطالب الجمهور بمحاسبتهما.
ومن جانبه تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ ضد التيك توكر كروان مشاكل وسيدة تدعى إنجي حمادة، اتهمهما فيه بالتعدي على قيم ومبادئ المجتمع المصري ونشر الفسق والفجور، عن طريق نشر فيديوهات مخلة بالأدب والحياء العام.

فيديو المطبخ لـ إنجي حمادة وكروان مشاكل يثير غضب مستخدمي مواقع التواصل

 


كروان مشاكل وإنجي حمادة
وقال المحامي في بلاغه: إن التيك توكر كروان مشاكل وإنجي حمادة بثا محتوى إباحيا، من خلال قناتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي لاستقطاب راغبي المتعة الحرام.

وأكد البلاغ أن المحتوى الذي يبثه المشكو في حقهما من خلال قناتهما، يحرض على الفسق والفجور بالإضافة إلى عبارات وحركات جنسية صريحة.


إنجي حمادة
وتضمن البلاغ عددا من مقاطع الفيديو التي نشرت على القناة المشار إليها، لافتا إلى أنها توضح طبيعة المحتوى المقدم الذي يعرضهما للمساءلة القانونية، لمخالفتهما نصوص القانون رقم 175 لسنة 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية المعلومات، وذلك للمخالفة الصريحة لنص المادتين 25 و26 من القانون ذاته.
ومن جانبها، أمرت جهات التحقيق باستدعاء التيك توكر كروان مشاكل والمذيعة إنجي حمادة، لسماع أقوالهما في البلاغ المقدم ضد لاتهامهما بالتعدي على قيم ومبادئ المجتمع المصري ونشر الفسق والفجور، عن طريق نشر فيديوهات مخلة بالأدب والحياء العام.