رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهدنا في وضع جنسي مخل.. اعترافات صادمة لقاتل والد عشيقته بأجا

ارشيفية
ارشيفية

اعترف المتهم بقتل والد عشيقته بقرية منشأة الإخوة التابعة لمركز أجا فى محافظة الدقهلية  خلال أقواله أمام نيابة اجا بارتكابه الجريمه حيث اقر باعترافات تفصيلية عن الواقعة.

وأضاف المتهم فى اعترافاته أنه على علاقة بابنة المجنى عليه منذ ثلاثة أشهر وأنه كان دائم التردد عليها بشقة زوجها بقرية شنفاس التابعة للمركز واستمرت علاقتها معها عندما كانت فى منزل والدها..

وقال المتهم: يوم الجريمة فوجئ بها وهو بصحبة نجلته فى وضع مخل وحاول التعدى عليه والامساك به فقمت بطعنه عدة طعنات متفرقة لتتمكن من الهرب من المكان قبل تجمع الأهالى.

وكان الآلاف من أهالى القرية كانو قد قاموا فى ساعة مبكره من صباح اليوم بتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الاسرع بالقرية عقب أداء صلاة الجنازة عليه وسط حالة من الحزن الشديد بين أهالى القرية وأسرة المتوفى.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشاره من مستشفى أجا بوصول شخص مسن مصاب بعدة طعنات بالصدر وتم تحويله لخطورة حالته إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

وبإنتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المتوفى يدعى رمزي اسماعيل الطنطاوي 60 عاما من قرية منشأة الإخوة التابعة للمركز وان وراء الواقعه عشيق نجلته والمقيم بقرية البهو فريك.

وبالفحص تبين أن نجلته متزوجه وزوجها خارج البلاد وكانت تقطن برفقة والدها ولكنها ارتبطت بعلاقة غير شرعية بالقاتل الذى كان يتردد عليها وعندما علم المتوفى بذلك قرر متابعتهم وضبطهم لمنعهم من تلك العلاقه قام المتهم بطعنه عدة طعنات التى أدت لإصابته التى أودت بحياته وفر هاربا. 

فيما تمكنت حمله أمنية من ضباط مباحث مركز شرطة أجا من ضبط المتهم خلال اختباءه فى إحدى قرى المركز بعد التوصل إلى مكانه من خلال التحريات السرية.

وجرى نقل الجثه إلى المشرحه على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان وصرحت بالدفن عقب التشريح.