رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميسي: فوزنا على البرازيل تاريخي.. ورأينا مرة أخرى قمع جماهيرنا بالعصى

ليونيل ميسى
ليونيل ميسى

أبدى ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، سعادته بتحقيق الانتصار بهدف دون رد، على البرازيل، في معقل السيلساو ملعب "ماراكانا"، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

وقال ميسي خلال تصريحات نقلتها شبكة "Tyc" الأرجنتينية: "لدينا مجموعة تستطيع تحقيق إنجازات أخرى، وهذا ما نفعله الآن".

وتابع: "رغم أنها ليست من أهم الإنجازات التي حققناها، لكن الفوز على البرازيل له مذاق خاص، وشيئًا جميلًا للغاية، بسبب قوتهم على أرضهم تاريخيًا".

وتابع بطل العالم مع منتخب بلاده: "خسرنا من أوروجواى على ملعبنا، وكنا بحاجة لهذا الإنتصار بشكل مؤكد".

وعن أزمة الهجوم على الجماهير التي تسببت في تأجيل انطلاق المباراة، علق: "إنها تجربة سيئة بالطبع، رأينا كيف كانوا يضربون الناس، هذا بالطبع أمر مماثل لما حدث فى نهائى كأس الليبرتادرويس بين بوكا جونيورز وفلومنينسى، مرة أخرى نرى قمع الجمهور بالعصا".

واسترسل: "عائلات بعض اللاعبين كانوا في المدرجات، وكل شخص يفكر في عائلته، ولا يعرف بالضبط ما يحدث وهو أكثر اهتماما بهذا من اللعب في المباراة. في هذه النقطة، يصبح الأمر ثانويا".

وأوضح: "الأمور كادت تصل إلى وقوع كارثة، قررنا الذهاب لغرف خلع الملابس حينما رأينا الهدوء وإطمئن الجميع على عائلاتهم، بعد ذلك خرجنا".

وكشف ميسي، أيضا، أنه شعر بألم كبير فى عضلة الفخذ، مؤكدًا أنه لديه الوقت الكافى للتعافى، وسيتدرب من الصفر إستعدادًا لعام جديد على مستوى ناديه إنتر ميامى أو المنتخب.