رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة السويس: بنك المعرفة للمصريين يضمن وصولهم إلى الثقافة والعلوم

رئيس جامعة السويس:
رئيس جامعة السويس: بنك المعرفة للمصريين يضمن وصولهم إلى الث

قال رئيس جامعة السويس، الدكتور أشرف حنيجل، إن ما يمنحه بنك المعرفة المصري لكل المصريين من مختلف الأعمار من فرص للوصول إلى أكبر قدر من المعرفة والمحتوى الثقافي والعلمي سواء كان ذلك أساسي أو تطبيقي أو في مجال التكنولوجيا أو العلوم الإنسانية أو الإدارية.

رئيس جامعة السويس يفتتح تدريب لبنك المعرفة المصري

استقبل بمكتبه صباح اليوم الدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس، وفد بنك المعرفة المصري في زيارتهم لجامعة السويس في إطار الجولة السنوية لبنك المعرفة المصري على مختلف الجامعات، بحضور الدكتور شريف فهمي القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وضم الوفد الدكتور وليد علي بنك المعرفه المصري، ومحمد سعيد المكتبة الرقمية بالمجلس الأعلى للجامعات.

حيث تناول اللقاء استعراض جهود بنك المعرفة المصري في توفير قاعدة بيانات كبيرة في مختلف التخصصات العلمية التي أسهمت بشكل كبير في تطوير ونمو قاعدة البحث العلمي في مصر، ثم انتقل رئيس جامعة السويس، وأعضاء فريق بنك المعرفة لقاعة ورشة العمل؛ حيث افتتح التدريب.

وثَمّنَ رئيس جامعة السويس، دور بنك المعرفة المصري الذي جاء خلال مبادرة أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال العيد القومي للعلم عام ٢٠١٤.