رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدف لكل منهما

منتخب الشباب يفلت من فخ ليبيا فى الوقت القاتل وشينوس يدفع الثمن

شيتوس
شيتوس

افلت منتخب مصر  للشباب بقيادة وائل رياض،شيتوس من السقوط فى فخ منتخب ليبيا بعد التعادل معه فى الوقت القاتل من عمر اللقاء  بهدف لك منهما فى المباراة   التي جمعت المنتخبين في افتتاحية بطولة شمال إفريقيا المقامة بدولة تونس

منتخب الشباب يفلت من فخ ليبيا فى الوقت القاتل 

نجح المنتخب الليبي في التقدم بالنتيجة في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، بعد خطأ دفاعي من جانب لاعبي المنتخب الوطني.

وفي الدقيقة 92 من عمر المباراة نجح محمد زعلوك في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الوطني، بعد عرضية رائعة من يوسف سيد عبد الحفيظ،   الجهة اليمنى لتصل لزعلوك أمام المرمى الخالي ليسجل هدف التعديل بضربة رأس قاتلة مرت على يمين الحارس الليبي. 

وكان وائل رياض شيتوس، تعرض لانتقادات هائلة قبل التوجه إلى تونس،  بعد إتهامه بمجاملة اصدقاؤه وزملائه السابقين فى الأهلي بضم أبناؤهم أمثال يوسف سيد عبد الحفيظ، وفارس خالد بيبو وهادي عامر حسين. 

 

وتستضيف تونس خلال الفترة من 11 إلى 22 نوفمبر الجاري بطولة شمال إفريقيا، بمشاركة 5 منتخبات هي مصر وتونس والجزائر والمغرب وليبيا.

وتضم قائمة منتخب مصر للشباب 22 لاعبًا هم عبد المنعم تامر، أحمد وهبة، أحمد جابر، معتز محمد، أحمد عابدين، حسام عوض الله، محمد سمير، يوسف عبد الحفيظ، حسن أبو المعاطي، مهاب سامي، مروان محمود، أحمد خالد كباكا، فارس خالد، محمد السيد، هادي عامر، كريم حامد، محمد عبد الله، عمرو خالد، عمر خضر، مهند محمد، وكريم سعيد، محمد زعلوك.

المنتخب الوطني يواجه في الجولة الثانية نظيره الجزائري في الجولة الثانية يوم الجمعة المقبل، ثم يواجه تونس يوم 19 من نوفمبر الجاري في الجولة الثالثة، ويختتم مواجهاته بالمغرب في الجولة الرابعة يوم 21 من الشهر ذاته.