رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبد الله أهدى حياته لـ مينا.. تفاصيل تضحية شاب داخل ورشة كاوتش في أسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

الشاب «عبدالله صفوت محمد عباس» صاحب الـ17 عاما، سجل قصة بطولة لنهاية حياته، مليئة بالفداء والتضحية، بعدما حاول إنقاذ صديقه فى العمل ويدعي «مينا» من صعق كهربائى، فدفع حياته ثمنا، ونجا صديقه من الموت المحقق.

المأساة تجسدت داخل قرية الكيال بمركز إدفو بمحافظة أسوان، تحديدا داخل ورشة إصلاح اطارات «كاوتش»، وفجأة أثناء ملامسه صاحب العمل ويدعي «مينا» وشهرته «نبيل» لماكينة فتعرض لماس كهربائى، وفى الحال استنجد بالمذكور الشهم، والذى قام بانتشاله وتوفي متأثرا صعقا بالكهرباء.

«عبدالله» أنقذ «مينا» من الموت.. تفاصيل مأساة داخل ورشة كاوتش فى أسوان 

وكان مستشفى حورس العام استقبل شابين مصابين بصعق كهربائي لكن فور وصولهما لقي أحدهما مصرعه داخل المستشفى متأثرا بإصابته، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية للوقوف على أسباب الحادث.

وتبين أن الشاب الذي لقي مصرعه يدعي «عبدالله صفوت» 17 عاما كان يحاول إنقاذ صديقه في العمل الذي أصيب بصعق كهربائي وخلال محاولته إنقاذ صديقه لقى الشاب مصرعه بعد أن أنقذ صديقه من الصعق الكهربائي خلال عمله في ورشة صيانة كاوتشات.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة، ومن ثم إنهاء الإجراءات من تصريح الدفن لتسليمه إلى أهله لنقله إلى مثواه الأخير، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتولي التحقيقات