رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رموه بالحجارة.. أتوبيس يدهس طفلة حال خروجها من الحضانة فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

لقيت طفلة فى عمر الزهور، مصرعها، إثر دهس أتوبيس لها بمنطقة الشلال بمدينة أسوان، أثناء خروجها من الحضانة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

تلقى الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم شرطة أول أسوان، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث دهس أتوبيس لطفلة بمنطقة الشلال بدائرة القسم.

أتوبيس يدهس طفلة حال خروجها من الحضانة فى أسوان

وخلال دقائق معدودة، انتقلت قوة أمنية، برئاسة النقيب محمد صابر، معاون أول مباحث القسم، لمكان الحادث وتبين مصرع طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، وكشف شهود العيان أنه حال رجوع اتوبيس تابع لشركة سياحة للخلف، فقام بدهس الطفلة، عن طريق الخطأ، فتوفيت فى الحال.

كما تبين لرجال الأمن، أن السائق حال مشاهدته للموقف، أصيب بحالة من الصدمة وفقد القدرة على التوازن، فقرر الفرار بالأتوبيس لكن أهالى المنطقة اعترضوه وألقوا على المركبة الطوب والأحجار، مما تسبب فى تلفيات وتكسير للزجاج، واستوقفوه.

جرى نقل الضحية لمشرحة أسوان العمومية، تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة، كما شيع المئات من أهالي الشلال، جثمان الطفلة المتوفاة لمثواها الأخير بمقابر المنطقة وسط حالة من الحزن الشديد سادت الجميع، داعين الله لها بالرحمة والمغفرة ولذويها بالصبر والسلوان.