رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب طلاقها.. مشاجرة بالسلاح بين أشقاء زوجة مع «أبو البنات» فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهدت منطقة الصداقة الجديدة بمدينة أسوان، معركة طاحنة بين الأهالي مستخدمين الأسلحة البيضاء والطوب، بسبب خلافات حول المصاهرة، مما نتج عنها إصابة شخصين، تمت السيطرة عليها من قبل رجال مباحث قسم شرطة ثاني.

بسبب طلاقها.. مشاجرة بالسلاح بين أشقاء زوجة مع «أبو البنات» فى أسوان

تلقى اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد مصطفى همام، رئيس مباحث قسم شرطة ثاني، بورود بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة وسلاح أبيض بين بين الأهالى بمنطقة الصداقة الجديدة بدائرة القسم.

انتقل الرائد مصطفى همام، ومعاونيه النقيبان أحمد عبد القادر، وزياد محمد، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص أن المشاجرة وقعت بسبب خلافات وقعت بين زوج وزوجته، وانتهت بطلاقها، وحال علم اشقائها، بما جرى مع شقيقتهما بطلاقها والتعدى عليها بالضرب المبرح، استشاطوا غضبا، ثم وقعت بينهما مشاجرة مستخدمين الأسلحة البيضاء والطوب، وفر الزوج فى الشارع يستنجد بالناس بالتدخل، بدلًا من السقوط فى قبضتهم، أشبه بمقاطع الكوميديا فى عيد الأضحى.

وأشارت التحريات، إلى أن الزوج اعتاد ضربها بصورة وحشية، دون مراعاه أن بينهما «3» فتيات، بينما تمكنت أجهزة الأمن، من ضبط أحد الأطراف، بينما جرى نقل الزوج وشقيق زوجته إلى المستشفى الجامعى لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، لكن تبين أن الزوج فى حالة خطيرة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرنت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.