رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه في 8 مراكز بالمنوفية اليوم لهذا السبب

قطع المياه بالمنوفية
قطع المياه بالمنوفية اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، قطع المياه اليوم الثلاثاء، عن عدة مناطق في 8 مراكز، وفقًا لخريطة الصيانة الدورية بالشركة للمناطق التابعة لها وذلك بالفترة الصباحية.

ونوهت شركة مياه الشرب بالمنوفية، إلي أن مواعيد قطع المياه اليوم الثلاثاء تستمر لمدة 4 ساعات بداية من الساعة 10 صباحًا حتى 2 ظهرًا، وتستعرض جريدة «النبـــــــأ الوطني» أماكن قطع المياه بالمنوفية اليوم.

أماكن قطع المياه بالمنوفية

وكشفت شركة مياه المنوفية عن أماكن قطع المياه اليوم الثلاثاء في عدة مناطق هي:

- شبين الكوم عن قرى طنبدي وبخاتي وكفر طنبدي والبتانون وشنوان.

- الشهداء بكفر عشما وزاوية الناعورة ومحروس وزاوية البلشي

- بركة السبع بالروضة أبو مشهور وطوخ طيشا.

- تلا بكفر السكرية وسميح وزاوية بمم.

- الباجور بمشيرف ومسجد الخضر وبهتاى وبن العرب وكفر القصيبة ولتوانة وجروان وشبرانجى

- قويسنا بميت بره وأبو ذكرى وأم خنان وكوم العرب ودمنو.

- أشمون بقرى شطانوف وكفر عون وقورص والإتحاد وسبك الأحد وشنشوز وسنتريس.

- منوف بقرى شبرا بتونة وفيشا وكمشوش وكفر فيشا

وناشدت شركة مياه المنوفية المواطنين في الأماكن المتأثرة بقطع المياه بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة، لاستخدامها خلال فترة الانقطاع.

في سياق أخر، التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بعدد من أهالي قرية كفر شبرا بلولة التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف، للاستماع إلى مطالبهم، عقب جولته الميدانية بمدينة منوف، حيث وجه المحافظ رئيس قطاع الكهرباء خلال اتصال هاتفي بسرعة الانتهاء من الإجراءات الخاصة بتركيب محول الكهرباء بمحطة الصرف الصحي بالقرية، تمهيدًا لافتتاحها ودخولها الخدمة.

وكلف المحافظ مدير مشروع المواقف بعرض مقترح للتخفيف عن أهالي القرية والطلاب عبء ومشقة المواصلات إلى مدينة منوف، والعرض عليه لاتخاذ اللازم، ووافق على توفير ماكينة صراف آلي (ATM) بالقرية تسهيلًا على كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليومي بالمواطنين للاستماع إلى شكواهم ووضع الحلول المناسبة لها في ضوء اللوائح والقوانين تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، مؤكدًا حرصه الدائم على التواصل المباشر مع المواطنين بهدف تلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عن كاهلهم سعيًا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.