رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خريطة قطع المياه بالمنوفية غدًا.. اعرف الأماكن والمواعيد

خريطة قطع المياه
خريطة قطع المياه بالمنوفية غدًا.. اعرف الأماكن والمواعيد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنوفية، قطع المياه عن مدينتي تلا وشبين الكوم وقرى بمركز قويسنا، غدًا الاثنين، حيث يتم العمل على غسيل الشبكات وإجراء الصيانات الدورية في المدن والقرى، وفق الخطط الدورية، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين على مستوى المحافظة.

أماكن قطع المياه بالمنوفية

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أنه سوف يتم قطع المياه عن مدينة تلا وقريتي طوخ دلكة وميت أبو الكوم، بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا، من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، قطع المياه غدًا الاثنين، عن قريتي بجيرم وقويسنا البلد بمركز قويسنا، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءًا من نفس اليوم، لإجراء أعمال غسيل الشبكات والخزانات وصيانة وتركيبات بمحطة رفع بجيرم الأمر الذي يستلزم قطع المياه بقريتى بجيرم وقويسنا البلد.

قطع المياه غدًا في مدن وقرى المنوفية

وكانت الشركة قد أعلنت صباح اليوم، عن قطع المياه غدًا الاثنين، عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

وأهابت شركة مياه الشرب في المنوفية، بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولى الهيئات الحكومية والمستشفيات وكافة الجهات، بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترات المذكورة في مواعيد قطع المياه في عدد من المدن والقرى في المنوفية.

في سياق متصل، قررت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، قطع المياه عن قرية خورشد وتوابعها بمركز إهناسيا، اليوم الأحد 5 نوفمبر، وذلك للقيام بأعمال تطهير بالخزان الأرضي محطة مياه سدمنت الجبل.

وقالت شركة مياه الشرب ببني سويف، إنه من المقرر قطع المياه اليوم الأحد من الساعة 8 صباحًا وحتى 10 مساءً، ولمدة 14 ساعة.

قطع المياه عن قرية خورشيد بسبب أعمال تطهير بالمحطة
وتقدمت الشركة باعتذارها عن قطع المياه خلال الفترة المذكورة؛ بسبب أعمال التطهير اللازمة بالمحطة لضمان انتظام تقديم الخدمة.

الخط الساخن 125

وطالبت الشركة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.