رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن 6 قرى بمركز في المنوفية اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه عن 6 قرى
قطع المياه عن 6 قرى بمركز في المنوفية اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، قطع المياه اليوم السبت، عن عدة قرى في مركز السادات، ضمن خطة الصيانة الشهرية التي تعتمدها الشركة بالقرى والمراكز التابعة لها، بالتبادل خلال الفترة الصباحية، للصيانة الدورية وغسيل المحروقات وتطهير الخزانات.

أماكن قطع المياه بالمنوفية اليوم

وحددت الشركة أماكن قطع المياه اليوم السبت بالمحافظة بمركز السادات بقرى الخطابة والهويس والأخصاص وكفر داود الغربية ومنشأة النور والبحاري من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا لمدة 4 ساعات.

وأهابت شركة مياه الشرب، بالمواطنين في الأماكن المتأثرة بقطع المياه اليوم توفير احتياجاتهم خاصة أصحاب المحال الخدمية والمستشفيات والمخابز.

سيارات مياه صالحة للشرب

هذا وتوفر شركة المياه سيارات مياه مجانية للمواطنين، يمكن الحصول عليها من خلال الاتصال على الخط الساخن للشركة 150 طوال 24 ساعة، وأوضحت الشركة لمشتركيها أن إجراء الصيانة الدورية لتوفير افضل خدمة.

في سياق أخر، تفقد الدكتور أسامة الشلقاني وكيل مديرية الصحة في محافظة المنوفية، مجمع مستشفيات منوف، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة، في إطار المتابعة المستمرة للمستشفيات، بهدف تحسين الأداء بها والوقوف على ما تم تنفيذه من خطة التطوير ومدى الانضباط الإداري، ومتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بجميع أنحاء المحافظة.

وتفقد وكيل مديرية الصحة في محافظة المنوفية، أقسام الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة والأقسام الداخلية وقسم الأشعة والمعمل وغرفة التعقيم، كما تابع أعمال مكافحة العدوى، ومتابعة تنفيذ المعايير الخاصة بالجودة وتابع تجهيز مستشفى حميات منوف للاعتماد والرقابة GAHAR وتابع ما تم تنفيذه من ملاحظات التطوير.      

الشلقاني: التأكيد على تقديم خدمات طبية مميزة للمرضى 
وأكد «الشلقاني»، ضرورة الارتقاء بالأداء الطبي وأداء التمريض، وإن على الجميع تقديم خدمة متميزة للمرضى، كما تم التأكيد على ضرورة تقديم أفضل خدمة صحية للمرضى، وتوفير سبل الراحة وكافة المستلزمات والأدوية بجميع الأقسام، ونقل للعاملين دعم الدكتور وكيل الوزارة للجميع وتذليل كافة العقبات بالعمل.

ويأتي ذلك في إطار المتابعة الدورية والميدانية للتأكد من تنفيذ خطة التطوير الخاصة بالمستشفيات وجودة الخدمة الطبية وصحة وسلامة المريض وتلافي أي سلبيات أو معوقات.