رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع الكهرباء عن 15 منطقة في مركز طهطا بسوهاج.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع الكهرباء عن 15
قطع الكهرباء عن 15 منطقة في مركز طهطا بسوهاج.. اعرف الأماكن

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا شمال محافظة سوهاج، قطع التيار الكهربائي اليوم الثلاثاء بعدة قرى، بناء على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء طهطا نظرًا لأعمال الصيانة الدورية.

وفي السطور التالية يوضح لكم موقع «النبــــــــأ الإخباري » أماكن ومواعيد فصل التيار الكهربائي بمركز طهطا، استمرًار لسلسة الأخبار الخدمية اليومية التي يقدمها للقارئ علي مدار الساعة.

أماكن قطع الكهرباء بمركز طهطا اليوم

وكشفت هندسة كهرباء طهطا أماكن قطع الكهرباء اليوم الثلاثاء عن المنطقة الصناعية بغرب طهطا بالكامل وعن قرية الشيخ رحومة وكوم روي ونزالي وداوود ونجع قنديل ونجع عسيلي ونجع حسين علي ونجع حربي وقرية الصفيحة وقرية خلوة محفوظ والكوم الأصفر وكوم بدر ونجع خليفة وأبوراس.

مواعيد قطع الكهرباء اليوم 
وحددت كهرباء طهطا مواعيد قطع الكهرباء اليوم بداية من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا ولمدة خمس ساعات للصيانة.

وأهابت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بمحافظة سوهاج المواطنين بالأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء اليوم توفير مغذ بديل فترة فصل التيار الكهربائي اليوم.

في سياق أخر، شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بسوهاج جمعية الأورمان في تركيب عدد 4711 وصلة مياه شرب نقيه للأسر الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية بجميع قرى ونجوع ومراكز المحافظة، وذلك منذ انطلاق مبادرة «سقيا الماء من الأورمان».

يأتى ذلك في إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة سوهاج وجمعية الأورمان، وانطلاقا من حرص واهتمام اللواء طارق الفقى، محافظ سوهاج، بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر إستحقاقًا من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

ضرورة زيادة أعداد المستفيدين
وأكد رأفت السمان، وكيل وزراة التضامن الاجتماعي بسوهاج، أن العمل التنموي والاجتماعي، يشهد نهضة كبيرة، وتشبيك بين كافة المؤسسات التنموية والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، بالتعاون مع الجهات والقطاعات والمؤسسات الحكومية، لمساعدة الأسر الأكثر احتياجًا، موجهًا بضرورة زيادة أعداد المستفيدين من تلك المساعدات لتخفيف العبء عن كاهل أكبر عدد من أسر المحافظة.

من جانبه أكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الهدف من تركيب وصلات مياه شرب نقية توفر حياة كريمة للأسر الاكثر احتياجا تضمن لهم المعيشة في مسكن مناسب تتوافر فيه المستلزمات الضرورية للحياة فيه من مياه شرب نقيه.