رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل وشروط الوظائف المطلوبة بوزارة المالية

تفاصيل وشروط الوظائف
تفاصيل وشروط الوظائف المطلوبة بوارة المالية

أعلنت بوابة الوظائف الحكومية عن توافر مجموعة من الوظائف القيادية الشاغرة في وزارة المالية، علي أن يتم التقديم اعتبارًا من اليوم وحتي 4 ديسمبر 2023.

 وتستعرض «النبــــــــــــأ الوطني» خلال السطور التالية، تفاصيل الوظائف المتاحة، موضحة شروط ومواعيد التقديم عليها الوظائف على النحو التالي:

1- رئيس الإدارة المركزية للأمن بديوان عام وزارة المالية.

2- مدير عام الإدارة لشؤون أمن المصالح والهيئات والجهات التابعة بالإدارة العامة للأمن بديوان عام وزارة المالية.

شروط التقديم بوظائف وزارة المالية

مؤهل عالي يتواءم مع نوع وطبيعة العمل

قضاء مدة بينية مقدارها عام علي الأقل في الوظائف القيادية من المستوى الوظيفي الأدني له مباشرة وذلك بالنسبة للموظفين بالجهاز الإداري للدولة، وبالنسبة لغيرهم قضاء مدة كلية مقدارها ثمانية عشرة عامًا علي الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

المستندات المطلوبة لشغل الوظائف

1 – بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل، وأي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها بالنسبة للموظفين بالجهاز الإدارى للدولة.

2- بالنسبة إلى غير الموظفين بالجهاز الإداري للدولة، يجب أن تتضمن شهادات خبرة الشروط المذكورة عالية معتمدة ومختومة.

3 – المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات والجدارات الأخرى اللازمة لشغل الوظيفة وإنجازاته السابقة.

4- مقترح وافي لتطوير الوظيفة، عدد 7 نسخ ورقية، على أن يرفق نسخة من المقترح التطويري على أسطوانة واحدة مدمجة CD.

5- على أن تكون المستندات المقدمة مكونة من عدد 7 ملفات، أصل و6 صور مدون على كل ملف اسم المتقدم  وجهة العمل ورقم التليفون، وأن يرفق بها عدد 7 صور شخصية حديثة مقاس 4×6، وعدد 7 صور من بطاقة الرقم القومي سارية.

طريقة التقديم علي وظائف وزارة المالية

علي من يرغب في التقديم، وتنطبق عليه شروط التقديم، يتم تقدم الطلبات وتسلم باليد إلى الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بوزارة المالية، على عنوان أبراج وزارة المالية بمدينة نصر– امتداد رمسيس– القاهرة- برج رقم 4- الدور الأول- غرفة رقم 106، وذلك خلال ساعات العمل من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، علمًا بأن مواعيد التقديم في الوظائف خلال الفترة من 5 نوفمبر إلى 4 ديسمبر 2023، ولن يلتفت للطلبات التي ترد بعد الميعاد المحدد للتقديم، أو الطلبات الغير مستوفاه لشروط التقديم.