رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالشروط والتفاصيل.. وزارة المالية تعلن عن وظائف شاغرة

بالشروط والتفاصيل..
بالشروط والتفاصيل.. وزارة المالية تعلن عن وظائف شاغرة

أعلنت وزارة المالية، حاجتها لعدد من الوظائف الشاغرة بالمستوى الوظيفي مدير عام، حيث تقع هذه الوظائف على قمة الوظائف القيادية والتخصصية بالوزارة، موضحة الشروط وطريقة التقديم على الوظائف التي تبدأ من اليوم وتستمر لمدة شهر من تاريخ الإعلان، وفقًا لما ذكرته بوابة الوظائف الحكومية.

الوظائف المطلوبة بوزارة المالية

 7 وظائف شاغرة بالمستوى الوظيفي مدير عام.

شروط المتقدمين لشغل وظائف وزارة المالية

أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عال يتواءم مع نوع وطبيعة العمل.

- قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفى الأدنى مباشرة الأول (أ) وذلك بالنسبة للموظفين بالجهاز الادارى للدولة، وبالنسبة لغيرهم قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عامًا علي الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

المستندات المطلوبة بوظائف وزارة المالية

لشغل هذه الوظائف يجب ملء (نموذج طلب شغل الوظيفة) المرفق بالإعلان على أن يرفق به المستندات التالية:

1– بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل وأية بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها بالنسبة للموظفين بالجهاز الإداري للدولة.

2- بالنسبة لغير الموظفين بالجهاز الإداري للدولة شهادات خبرة تتضمن الشروط المذكورة عالية معتمدة ومختومة

3– المستندات الدالة علي مستوى المهارات والقدرات والجدارات الأخرى اللازمة لشغل الوظيفة وإنجازاته السابقة.

4- مقترحًا وافيًا لتطوير الوظيفة «نسخة ورقية» (على أن يرفق نسخة من المقترح التطويري علي أسطوانة مدمجة CD).

على أن تكون المستندات المقدمة مكونة من 7 ملفات (أصل + 6 صور) مدون على كل ملف؛ اسم المتقدم وجهة العمل/ ورقم التليفون، وأن يرفق بها (7 صور شخصية) حديثة مقاس 4×6، و(7 صور من بطاقة الرقم القومي)، وسيتمّ الاطلاع على أصل المستندات المقدمة فقط بالنسبة للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة.

طريقة التقديم علي وظائف وزارة المالية

علي من يرغب في التقديم لشغل الوظائف الشاغرة بوزارة المالية، تُقدم الطلبات مرفقًا بها المستندات وتسلم باليد للأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بالإدارة المركزية للموارد البشرية بوزارة المالية بالدور الثالث (70 شارع نوبار – ميدان لاظوغلي – وسط البلد – القاهرة) وذلك خلال ساعات العمل من 9  صباحًا وحتى 3 والنصف عصرًا، علمًا بأن بداية التقديم من اليوم الموافق 25 يوليو الجاري وحتى 24 أغسطس المقبل.