رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إعلان وظائف بمديرية التربية والتعليم بالسويس.. اعرف طريقة التقديم

إعلان وظائف مديرية
إعلان وظائف مديرية التربية والتعليم بالسويس

أعلنت مديرية التربية والتعليم في السويس، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف التي تتبع تنسيق التعليم العام "ابتدائي وإعدادي وثانوي"، وكذلك تنسيق التعليم الفني، من بينها موجهي لغات أجنبية وكذلك مديري ووكلاء مدارس، موضحة طريقة التقديم على تلك الوظائف.

وكشفت مديرية التربية والتعليم، أن الإعلان تضمن وظائف شاغرة، بمدارس السويس "مدير ووكيل مدرسة ثانوية وإعدادية وابتدائية ورسمية لغات وتربية خاصة سمعي وتربية خاصة فكري".  

وأشارت إلى حاجتها لشغل وظيفة "موجه لغة عربية ولغة إنجليزية ولغة فرنسية ورياضيات ودراسات وتاريخ وجغرافيا وكيماء وفيزياء وحاسب آلي ومجال صناعي وتربية فنية وتربية رياضية وتربية أطفال".

وظائف في المدارس الفنية بالسويس

وكذلك تضمن الإعلان الحاجة إلى موجه رياض أطفال وإعاقة سمعية وإعاقة بصرية وإعاقة فكرية، لافتًا إلى شغل وظائف تتبع التنسيق الفني وتضمنت "موجه ومدير ووكيل مدرسة صناعية وتجارية وزراعية"، بالإضافة إلى "موجه كهرباء عملي وإلكترونيات وحاسب آلي وزخرفة وإعلان عملي وملابس جاهزة عملي وميكانيكا نظري وإلكترونيات وحاسبات نظري".

طريقة التقديم على وظائف مديرية التربية والتعليم بالسويس

وأشارت مديرية التربية والتعليم، إلى أن تقديم الطلبات يكون بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، إلى إدارة التنسيق المختصة.

وفي سياق آخر، شاركت مديرية العمل بمحافظة السويس في الدورة التدريبية لتعلم لغة الاشارة المنعقدة لمدة اسبوعين متتاليين، وذلك لتيسير التعامل والتواصل الدائم مع ذوي الهمم للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم،.

وذلك في إطار مبادرة "معًا هنقدر" التى تم تدشينها بتعليمات من اللواء  عبد المجيد صقر محافظ السويس واشراف خالد سعداوى السكرتير العام بالمحافظة لدعم ذوى القدرات الخاصة وتيسير الخدمات المقدمة لهم خاصة فئة الصم والبكم، وتنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالإهتمام  بذوى القدرات الخاصة والارتقاء بمستوى الخدمات الموجهة لهم، من حيث التشغيل والتدريب المهنى لدمجهم في المجتمع والمشاركة في عمليات التنمية. 

وأوضح حاتم جاد الرب مدير مديرية العمل بالسويس، أنه تم التحاق عدد 3  من العاملين بالمديرية من إدارات مختلفة بالدورة التدريبية من المتعاملين مع ذوي القدرات، وذلك بهدف تقديم أفضل الخدمات الممكنة لتلك الفئة في إطار توجيهات وزير العمل بتحسين الخدمات المقدمة لهم، وذلك في إطار رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة وتحقيق أهداف الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسي.