رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجميع سيتذكر.. ليونيل ميسى يتحدث عن المنافسة مع كريستيانو رونالدو

رونالدو - ميسى
رونالدو - ميسى

تحدث بطل العالم مع المنتخب الأرجنتينى ليونيل ميسى، فى حوار مطول مع جريدة ليكيب الفرنسية، حول المنافسة التاريخية التى جمعته بالنجم البرتغالى والهداف التاريخى لكرة القدم كريستيانو رونالدو على مدار عقدين من الزمان سواء فى الليجا أو على مستوى الكرة بشكل عام.

وكان ميسي قد حصد جائزة الكرة الذهبية، الاثنين الماضي، للمرة الثامنة، بينما حل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، في المرتبة الثانية، ثم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في المركز الثالث.

وعن منافسته مع النجم البرتغالى قال ليونيل ميسى مع جريدة ليكيب الفرنسية:" كانت معركة رياضية جيدة جدًا بينى وبينه، كل منا لديه روح المنافسة على أعلى مستوى وكنا ندفع بعضنا البعض للتقدم دائمًا".

وأضاف ميسى:" كانت لدى الرغبة دائمًا فى الفوز بكل شىء، وفى كل وقت، وتحت أى ظرف، وهو كذلك أيضًا، كانت فترة رائعة جدًا بالنسبة لنا، ولجميع محبى كرة القدم فى العالم".

رونالدو - ميسى

وأردف ميسى: " أعتقد أننا نستحق الكثير من الثناء، لأننا نجحنا في البقاء على القمة لفترة طويلة، ذلك الأمر لم يكن سهلًا تحقيقه أن تبقى فى القمة لمدة 10 أو 15 عامًا، كانت فترة رائعة، وأعتقد إنه ا ستظل ذكرى جميلة لكل من تابعونا".

ومازال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يسعى لتحقيق الأرقام وزيادة معدلاته التهديفية مع منتخب بلاده أو مع ناديه النصر السعودى وهو على مشارف 39 عامًا.