رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميسي: مبابي جعلني أثق في قدرتي على تحقيق أهم أحلامي

ميسى - مبابى
ميسى - مبابى

عاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد منتخب بلاده ولاعب إنتر ميامى الامريكى، بالذكريات لنهائى كأس العالم أمام المنتخب الفرنسى والذى فازت به الأرجنتين.

وحقق ميسى لقب كأس العالم للمرة الوحيدة فى تاريخه بعدما حاول عدة مرات فى تحقيق اللقب وكان قد وصل لنهائى المونديال عام 2014 بالبرازيل لكنه خسر اللقب لصالح المنتخب الألمانى فى الوقت القاتل.

وقال ميسي، في مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لقد كانت مواجهة مثيرة، قدمنا خلالها أداء استثنائيا لمدة 80 دقيقة، وسيطرنا على فرنسا تماما، وأعتقد أننا كنا نستحق الفوز قبل اللجوء للوقت الإضافي".

وسُئل ليو عن هدف التعادل الذي سجله كيليان مبابي هل أثار شكوكه بشأن تحقيق حلمه في الفوز بالمونديال، ليرد: " تلك الفكرة لم تخطر ببالى أبدًا، كانت لدينا ثقة حقيقية فى أنفسنا، وكنت مقتنعًا بأننا سنتوج فى النهاية كأبطال للعالم بغض النظر عن أى أحداث فى المباراة".

وأشار: "عندما سجلنا الهدف الثالث، اعتقدت أن الأمور قد حسمت، وسنصبح أبطال العالم لأنه لم يتبق الكثير من الوقت، لكن فرنسا سجلت، ثم أنقذ إيمليانو مارتينيز (حارس الأرجنتين) فرصة خطيرة من أمام كولو موانى، لم أتمكن من رؤيتها جيدا، لأن إيقاع اللعب كان سريعًا للغاية".

وواصل قائد إنتر ميامي الأمريكي: " عندما قمنا بتسجيل ركلة الترجيح الحاسمة، جاء فى ذهنى أمورًا عديدة لأفعلها، لكقد كان شعور لا يوصف، وفكرت فى الإشارة لعائلتى بالتأكيد لأقول لهم لقد حققت كل شىء فى كرة القدم".

واستطرد قائد الأرجنتين: "لقد انتظرت هذه اللحظة لفترة طويلة، وكافحت من أجل هذا الحلم طوال حياتي، وعندما رأيت كأس العالم على منصة التتويج، لم أصدق أننا الأبطال".

وأتم ميسى تصريحه قائلًا:" تلك المرة هى الوحيدة والأولى التى لمست بها كأس العالم، أردت تقبيله على الفور، والإستمتاع بكل لحظة فى هذا التتويج".