رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص في معركة طاحنة بين أبناء عمومة بسوهاج

معركة أبناء عمومة
معركة أبناء عمومة بسوهاج

أصيب 3 أشخاص بكدمات وجروح متفرقة بالجسم، في مشاجرة بين أبناء عمومة بدائرة مركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

معركة طاحنة بين أبناء عمومة في المنشأة بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ وتبين أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) المدعو «فارس. م. ا. ح» - 24 سنة، مزارع، مصابًا كدمة بالرأس واشتباه نزيف بالمخ، تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، و(طرف ثان) كل من: «محمد. ا. ا. ا» - 18 سنة، عامل زراعي، مصابًا بكدمة بالرأس، ونجل عمه المدعو «أبوالمعارف. ا. ا. أ» - 19 سنة، عامل زراعي، مصابًا بكدمة باليد اليسرى، الطرفان (أبناء عمومة)، ومقيمان بذات الناحية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثان من الطرف الثان على (عصا شوم)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهم على الآخر بالضرب، وقيام الثان من الطرف الثان بإحداث إصابة الطرف الأول بالعصا المضبوطة بحوزته، بسبب خلافات الجيرة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها ملابساتها، والوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.