رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة بشأن حادث دهس حارس خاص على شريط سكة حديد سوهاج

قطار يدهس حارس خاص
قطار يدهس حارس خاص على شريط السكة الحديد بسوهاج

لقي شخص مصرعه دهسًا تحت عجلات أحد القطارات حال عبوره على شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه، بين محطتي برديس والبلينا جنوبي سوهاج، وتحوّلت جثته لأشلاء متناثر على القضبان، وتم انتشالها ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع حارس دهسًا بين محطتي برديس والبلينا على شريط السكة الحديد بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شراباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا بورد محضر محرر بمعرفة قسم شرطة النقل المواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد البلينا بإصطدام القطار بالمدعو «أحمد. ب. ا. ج» - 60 سنة، حارس خاص، ومقيم بناحية الإصلاح بدائرة المركز، حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه ما بين محطتي برديس والبلينا "غير مقرر توقفه بهما" ما أدى إلى وفاته، وتم نقله لمشرحة مستشفى البلينا المركزى.

وبسؤال شقيقه المدعو «محمود. ب. ا. ج» - 58 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، ونفى الشبهة الجنائية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.