رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل محاولة قتل مزارع رميًا بالرصاص على يد جاره في سوهاج

محاولة قتل مزارع
محاولة قتل مزارع رميا بالرصاص في سوهاج

أصيب مزارع بطلق ناري بالصدر من الناحية اليسرى على يد جاره في مشاجرة بينهما بناحية قرية الرياينه شرق التابعة لمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، بسبب خلافات الجيرة، تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة مزارع بطلق ناري على يد جاره في معركة مسلحة بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بوقوع مشاجرة بناحية قرية الرياينه شرق بدائرة المركز، ووجود مصاب.

انتقلت قوة من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) المدعو «حمزة. ا. ا. ح» - 20 سنة، مزارع، مصابًا بطلق ناري بالصدر من الناحية اليسرى، تم نقله لمستشفى سوهاج
الجامعي، و(طرف ثان) المدعو «عصام. ج. ع. ح» - 32 سنة، مزارع، الطرفان مقيمان بذات الناحية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الطرف الثان على سلاح ناري عبارة عن (بندقية آلية)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر، وقيام الطرف الثان بإحداث إصابة الطرف الأول من السلاح المضبوط بحوزته، بسبب خلافات الجيرة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها وتعيين خدمة أمنية بالقرية؛ لملاحظة الحالة الأمنية لعدم تجدد الاشتباكات مرة آخرى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.