رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحولت جثته لأشلاء.. قطار روسي يدهس مسنًا على سكة حديد سوهاج

قطار يدهس مسنا على
قطار يدهس مسنا على شريط سكة حديد سوهاج

دهس القطار الروسي (أسوان- القاهرة) مسن، حال عبوره على شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه، في جرجا جنوبي سوهاج، وتحوّلت جثته لأشلاء متناثر على القضبان، تم انتشالها ونقلها إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

قطار روسي يدهس مسنًا ويحول جثته لأشلاء على سكة حديد سوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شراباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة جرجا بورد محضر محرر بمعرفة قسم شرطة النقل المواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد جرجا باصطدام قطار روسي (أسوان - القاهرة)، غير مقرر وقوفه بالمحطة، بالمدعو «أحمد. ع. م. ع» - 84 سنة، بالمعاش، ومقيم دائرة القسم، حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه دائرة القسم، ما أدى إلى وفاته، وتم نقله لمشرحة مستشفى جرجا العام.

وبسؤال نجله المدعو «سامي» - 33 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، ونفى الشبهة الجنائية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.