رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شاب بطلق ناري في معركة عنيفة بين الأهالي بسوهاج

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

أصيب شاب بطلق ناري في مشاجرة بين الأهالي بدائرة مركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، بسبب خلافات حول الجيرة، تم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بين أهالي العسيرات بسوهاج  

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات بورود بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود مصاب.

انتقل ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ وتبين أن الشماجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «محمد. ف. ع. م» - 22 سنة، عامل، مصابًا بطلق ناري بالكتف الأيسر، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، ونجل عمومته «محمود. ع. ا. م» - 18 سنة، سائق توك توك، و(طرف ثان) كل من: «جابر. ح. ا. س» - 34 سنة، عامل، ونجل عمومته «عبد الناصر. م. ا. س» - 32 سنة، عامل، الطرفان مقيمان بذات الناحية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على  سلاح ناري عبارة عن (طبنجه) وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهم على الآخر، وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول بالسلاح المضبوط بحوزته، بسبب خلافات الجيرة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها ملابساتها، والوقوف على اسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.