رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضعف مياه بالأدوار العليا في 6 مناطق من سوهاج اليوم

 ضعف مياه بالأدوار
ضعف مياه بالأدوار العليا في 6 مناطق بسوهاج اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة سوهاج، عن استمرار ضعف المياه بالطوابق العليا في 6 مناطق، حتى الساعة 12 ظهر اليوم السبت، لتصل بذلك مدة ضعف المياه 14 ساعة على مدار يومين متواصلين، وذلك بسبب أعمال الإحلال والتجديد بمحطة مياه سوهاج غرب السطحية.

 استمرار ضعف مياه الشرب في 6 مناطق حتى اليوم

وأوضحت الشركة، أن المناطق المتأثرة بضعف المياه (منطقة الثقافة، المخبز الآلي، الحميات، شارع الجمهورية، شارع السيالة، أولاد نصير) حتى الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم السبت 28 أكتوبر 2023 ولمدة 14 ساعة.

وأضافت شركة مياه الشرب بسوهاج، أنه سيتم خلال هذه الفترة القيام بأعمال الاحلال والتجديد بمحطة مياه سوهاج غرب السطحية.

الشركة تهيب بالمواطنين توفير احتياجاتهم من مياه الشرب 

وأكدت الشركة، أنه سيتم تجهيز سيارات مياه نقية متنقلة مجانًا، يتم الدفع بها لتلبية احتياجات المواطنين حين الحاجة إلى ذلك.

كما أعلنت الشركة عن تتلقي شكاوى المواطنين، من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو محمول، والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس آب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) أو إرسال الشكوى على موقع الشـركة الالكتروني www.scww.com.eg.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.

في وقت سابق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج، قطع المياه عن عدة مناطق بالمحافظة، للقيام بأعمال الصيانة الدورية بمحطة جرجا السطحية، على أن تعود الخدمة فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

قطع المياه عن 30 منطقة بسوهاج

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، أن أماكن قطع المياه بمركز جرجا، هي: نجع أبو زوينة وبني عيش ونجع الترعة والعوامر بحري وعليو وفواز ونجع موسى ونجع الحوفة ونجع الجديان والعوامر قبلي وبذيذ والكوامل قبلي وبندار الشرقية ونجع الحائط والمساعيد وأولاد بهيج والبربا والقرية وبندار الرملية والبياضي ونجع حائط المساعيد وبيت الخربي والزواتنة والمجابرة وحسونة ومزاتة والمشاودة والرقاقنة وبيت داوود والشيخ جبر.

مواعيد قطع المياه بسوهاج
وحددت شركة مياه الشرب، مواعيد قطع المياه اليوم الجمعة، في تمام الساعة 11 مساء وحتى 3 صباح يوم السبت، ولمدة 4 ساعات، مناشدة المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.