رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أماكن ومواعيد قطع المياه اليوم في أسوان

قطع المياه في أسوان
قطع المياه في أسوان اليوم

 أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان عن القيام بتحسين اختبار ضغوط شبكات مياه الشرب عن طريق المناطق المعزولة، والقيام بالصيانة الدورية بمنطقة مدينة ناصر – خلف الاستاد بمدينة أسوان؛ ما سيترتب عليه قطع مياه الشرب في هذه المناطق.

موعد قطع المياه اليوم بأسوان

وأوضحت الشركة، أن موعد قطع المياه يبدء اعتبارًا من الساعة الحادية عشرة مساء اليوم الجمعة الموافق 27 / 10 / 2023، وحتى الساعة الخامسة من صباح يوم السبت الموافق 28 / 10 / 2023.

وفي سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن القيام باستكمال تركيب موزعات جهد المتوسط بمحطة فطيرة بكوم أمبو، الأمر الذي سيترتب عليه قطع المياه عن عدة مناطق.

المناطق التي تشهد انقطاع المياه في محافظة أسوان

أولًا: المناطق التابعة لمدينة كوم أمبو 
قرى إقليت – قرى الكاجوج – عمارات الصفوة – عمارات البشير – عمارات جبل الزلط – سبيل مكي – قرى المنشية عدا الغابة – أجزاء من قرى العتمور قبلي – أجزاء من قرى العباسية – قرية نجع العرب.

ثانيا: المناطق التابعة لمدينة نصر النوبة
قرى الدكة – قرى دهميت – مدينة كلابشة – قرى قورتة – قرى المالكي مدينة نصر النوبة – أجزاء من قرى عنيبة، وذلك اعتبارًا من الساعة الثالثة عصرًا اليوم الجمعة، وحتى الساعة السابعة من مساء اليوم نفسه.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمواطنين والجهات المختصة بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب قبل الفترة المحددة.

في سياق أخر، حث اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، على ضرورة الإسراع في التجهيزات والاستعدادات لمعالجة الطوارئ والأزمات بكفاءة وفعالية، وذلك للحفاظ على سلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم وذلك في إطار المتغيرات المناخية المتنوعة والتوجيهات الصادرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة.

من جانبه أكد اللواء عطية على ضرورة تفقد المسؤولين المحليين والجهات المعنية للمعدات والإمكانيات المتاحة للتعامل مع الأزمات والقدرة على الاستجابة السريعة، وضمان صيانتها بشكل منتظم لضمان أعلى مستوى من الكفاءة الفنية.