رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة محاولة قتل شاب رميًا بالرصاص على يد شقيقه وخاله بسوهاج

محاولة قتل شاب رميا
محاولة قتل شاب رميا بالرصاص في سوهاج

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، ملابسات واقعة محاولة قتل شاب بطلق ناري في مركز دار السلام جنوبي شرق المحافظة، وتبين أن المذكور أطلق عيارًا ناريًا على نفسه، واتهم شقيقه وخاله في ارتكابها بسبب خلافات على قطعه أرض زراعيه ألت إليهم بالميراث.

إصابة شاب بطلق ناري في دار السلام بسوهاج 

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول المدعو «كريم. ع. ا. ع» - 34 سنة، عامل، ومقيم دائرة المركز، مصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيسر فتحتي دخول وخروج، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي.

وبسؤال المصاب قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، باتهام كل من: شقيقه «أحمد. ع. ا. ع» - 26 سنة، عامل، وخاله «محمود. ا. ه. ح» - 45 سنة، سائق، ومقيمان بذات الناحية بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزة الأول، ما نتج عنه إصابته المشار إليها، بسبب خلافات على قطعه أرض زراعيه ألت إليهم بالميراث.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلي عدم صحة ما جاء بأقوال المصاب، وتبين قيام المذكور بافتعال الواقعة، وأنه قام بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته صوب نفسه محدثًا إصابته لذات السبب.

وبمواجهته، أقر المصاب المذكور بما أسفرت عنه التحريات، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، عباره عن (فرد روسي محلي الصنع)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.