رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عامل يمزق جسد زوجته بسلاح أبيض في سوهاج وابنهما يكشف السبب

إصابة سيدة طعنا على
إصابة سيدة طعنا على يد زوجها بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط عامل لاتهامه بالتعدى على زوجته طعنًا باستخدام سلاح أبيض داخل منزلهما في سوهاج، بسبب خلافات أسرية، تم نقل المصابة غلى المستشفى لتلقي العلاج، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عامل يمزق جسد زوجته بسلاح أبيض بسبب خلافات أسرية بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم أول سوهاج، بورو إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي، تفيد بوصول المدعوة «رضا. ص. ص. ع» - 40 سنة، ربة منزل، ومقيمه دائرة القسم مصابة بجرح طعني بالبطن من الناحية اليمنى وأخر بالظهر من الناحية اليسرى.

وبسؤال نجلها المدعو «إسلام. ض. ا. ع» - 21 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، باتهام والده - 42 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية بالتعدي على والدته بآله حادة كان بحوزته، ما نتج عنه اصابتها بسبب خلافات أسرية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم، والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته أقر بارتكابها على النحو المشار إليه لذات السبب، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.