رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وقفة احتجاجية لمحامين سوهاج داخل مجمع المحاكم تضامنًا مع أهل فلسطين |صور

محامين سوهاج
محامين سوهاج

نظمت نقابة المحامين بمحافظة سوهاج، اليوم الأحد، وقفة احتجاجية، داخل مجمع محاكم سوهاج، تضامنًا مع الشعب الفلسطينى، لتأييد موقف مصر والرئيس السيسى بشأن القضية الفلسطينية في الأسبوع الثاني من الحرب بين الكيان الصهيوني ضد فلسطين.

وقفة احتجاجية لمحامين سوهاج داخل مجمع المحاكم تضامنًا مع الشعب الفلسطينى

وتأتي هذه الوقفة الاحتجاجية التي نطمتها نقابة محامين سوهاج، تلبية لنداء الرئيس عبدالفتاح السيسي برفض تهجير الفلسطينيين والتأكيد على ضرورة وقف العدوان على أهل غزة.

ورفع محامين سوهاج، لافتات للتضامن مع الشعب الفلسطيني، ورفعوا «أعلام مصر وفلسطين»، بالإضافة إلى ارتداء الكثير من محامين سوهاج؛ الكوفيات الفلسطينية، مرددين شعارات داعمة للفلسطينيين منها: «بالروح بالدم نفديكى يا فلسطين، وتسقط تسقط إسرائيل، و«الروح بالدم نفديك يا أقصى، ويا فلسطين يا فلسطين قوة وعزة ليوم الدين».

من ناحيته، أكد عادل أبوالشباب، نقيب محامين سوهاج، أن المحاميين باعتبارهم جزء من ضمير الأمة والشعب المصرى، وهم الفصيل الوطنى الذى يحافظ على هوية القضية الفلسطينية، فإن نقابة محامين سوهاج الفرعية، تعلن تضامنها الكامل مع القضية الفلسطينية وتؤيد جهود الدولة في إنهاء الحرب بين الكيان الصهيوني ضد فلسطين، على أساس سلام عادل وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.