رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التحريات تكشف تفاصيل استغلال مسجل وفتاة لقاصرات في أعمال منافية داخل مول بأكتوبر

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على مسجل خطر وفتاة في مول بمنطقة الحي العاشر في أكتوبر بتهمة الاتجار في البشر وجار التحقيق معهما.

القبض على مسجل خطر وسيدة يتاجران في البشر ويستغلان الصغار في ممارسة الرذيلة بأكتوبر

 

تفاصيل استغلال مسجل خطر وفتاة لقاصرات في أعمال منافية للآداب داخل مول بأكتوبر

 

ودلت التحريات والمعلومات الأولية أن المتهمين تم ضبطهما رفقة فتيات أحداث يقدمونهن لممارسة الرذيلة وتم توجيه تهمة الاتجار في البشر وإبلاغ نجدة الطفل وجار التحقيق مع المتهمين.

وكشفت التحريات في واقعة ضبط مسجل خطر وفتاة، بتهمة إدارة نادي صحي داخل مول شهير بأكتوبر، في أعمال منافية للآداب، تفاصيل استغلال المتهمين لقاصرات في أعمال منافية للآداب.
المتهمين باستغلال قاصرات في أعمال منافية للآداب
وأضافت التحريات، أن مباحث الآداب بوزارة الداخلية رصدت استغلال بعض الأشخاص لفتيات قاصرات في أعمال منافية للآداب العامة داخل نادى صحى بأكتوبر، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات المختصة تم استهداف النادي الصحي المشار إليه، وأمكن ضبط كلٍ من شاب له سجل جنائي وسيدتين لإحداهما سجل جنائي وفتاة قاصرة تعملان داخل النادي.
وبسؤال المجني عليها الفتاة القاصر أقرت بقيام أحد المتهمين مالك النادي باستغلالها في الأعمال المنافية للآداب نظير مبالغ مالية، وبمواجهة باقي المتهمين اعترفوا بنشاطهم الإجرامي على النحو المشار إليه وتم توجيه تهمة الاتجار في البشر، وتم إخطار الجهات المعنية لاتخاذ اللازم نحو المجنى عليهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
وكانت البداية عندما القت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على تشكيل إجرامي تخصص نشاطه في الأعمال منافية للآداب والاتجار بالبشر داخل نادى صحى في مول شهير بأكتوبر.
 

 

 

 


وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على أحد الأشخاص لتحرشه بفتاة، ادعى أنها تعدت عليه بالسب قبل إقدامه على هذا الفعل.


نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لإحدى الفتيات بالقاهرة متضمنًا تضررها من أحد الأشخاص لتحرشه بها بصفة يومية.
بالفحص أمكن تحديد الفتاة المشار إليها، طالبة، مقيمة بمحافظة القاهرة، وبسؤالها أفادت بتضررها من أحد الأشخاص مقيم بجوار محل إقامتها، لتحرشه بها، وتحريرها محضرًا ضده.
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لسابقة قيام الشاكية بالتعدي عليه بالسب، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.