رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب المخدرات..

شهود عيان يروون تفاصيل فقء عين "ممرضة السلام" على يد مسجل خطر (صور)

تقرير طبى ممرضة السلام
تقرير طبى "ممرضة السلام"

شهود عيان: أسرة "ممرضة السلام" رفضت بيع المخدرات أمام منزلهم ففقأوا عين ابنتهم

 ألقت الأجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على اثنين من المتهمين بفقء عين ممرضة بمدينة السلام بسبب خلافات الجيرة فيما تكثف الجهود لضبط آخر هارب.

وقال شهود عيان، إن الواقعة تتلخص في أن أسرة المجني عليها  شاهدت أحد المتهمين يبيع المخدرات أمام منزلهم، فمنعوه من الوقوف أمام المنزل، فذهب الشاب وأحضر الأسلحة البيضاء ليعتدى عليهم، وظل يرشقهم بالحجارة حتى وقعت الفتاة مغشيا عليها في دمائها.

و أضاف شهود العيان، أن الأهالي ذهبوا بالفتاة إلى مستشفى السلام لمحاولة إسعافها، كما حرروا محضرا في قسم أول السلام حمل رقم 20907 لسنة 2023.

وحصل “النبأ” على نسخة من التقرير الطبي الخاص بالمجني عليها، والذي أثبت بأن الإصابة “انفجار بقاع العين اليسرى”.

كانت أجهزة وزارة الداخلية، رصدت ما تم نشره عبر أحد المواقع الإخبارية تحت عنوان (لمنعه من بيع المخدرات أمام منزلها مسجل خطر يفقأ عين فتاة بمدينة السلام).

وبالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقباله المذكورة بالخبر (ممرضة، مقيمة بدائرة القسم) مصابة بكدمات بالوجه والعين واشتباه كسر بالأنف.

وبالانتقال وسؤالها قررت بحدوث مشادة كلامية بينها وجيرانها 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمون بذات المنطقة بسبب خلافات حول الجيرة، تطورت لمشاجرة قاموا خلالها بإلقاء الحجارة تجاهها محدثين إصابتها وتم ضبط اثنين من المتهمين.

وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخر (جار ضبطه) فتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

20230926233809945
20230926233752816