رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جثة دون رأس داخل جوال.. مفاجآت جديدة تكشفها التحقيقات بشأن جريمة الخانكة

جثة دون رأس داخل
جثة دون رأس داخل جوال بالخانكة

جريمة بشعة شهدها أهالي منطقة سرياقوس، التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، عندما اكتشف الأهالي جثة تبين أنها دون رأس، فقاموا باستدعاء رجال المباحث على الفور، حيث تبين أن تلك الجريمة البشعة التي لا يتخيلها العقل البشري، خطط لها مسن وساعده فيها نجله الوحيد، وقاما بارتكابها.

مركز شرطة الخانكة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على جوال وبه جثة دون رأس في ترعة الإسماعيلية بمنطقة سرياقوس دائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص وإخراج الجثة من جوال أبيض اللون تبين أنها دون رأس وبها طعنات في القدمين والبطن، ولا يوجد معه أي متعلقات، تم التحفظ على الجثة بمستشفى الخانكة المركزي، حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسرعة ضبط المتهمين.

تحريات حول الواقعة

دلت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة، أب ونجليه بسبب خلافات سابقة بينهما وبين المجني عليه.

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، ملابسات العثور على جثة شخص مجهول الهوية داخل جوال وبدون رأس وبها عدة طعنات في الجسد في ترعة الإسماعيلية أمام قرية سرياقوس بدائرة مركز الخانكة، وتم ضبط المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.. والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.