رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جثة فتاة تثير الذعر بمزلقان كفر الجمال في القليوبية

جثة فتاة تثير الذعر
جثة فتاة تثير الذعر بمزلقان كفر الجمال في القليوبية

عثر أهالي مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، على جثة فتاة بجوار شريط السكة الحديد بمنطقة مزلقان كفر الجمال، ولم يعثر بحوزتها على أوراق أو مستندات تفيد في تحقيق شخصيتها، ولم يتعرف عليها من أهالي المنطقة.

مستشفى قها التخصصي 

وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى قها التخصصي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كان تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة فتاة بجوار شريط السكة الحديد بمنطقة مزلقان كفر الجمال دائرة المركز، ما أثار حالة من الذعر.

انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة فتاة مجهولة الهوية بمنطقة مزلقان كفر الجمال دائرة المركز، وترتدى كامل ملابسها ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية، ولم يتعرف عليه أحد من أهالي المنطقة، وجرى نقل الجثة للمستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وحُرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مديرية الصحة بالقليوبية

وفي سياق متصل، شن فريق من إدارة الأغذية بمديرية الصحة بالقليوبية بالتعاون مع مكتب الأغذية ببنها حملة على أحد أماكن تجهيز المخللات بناءً على توجيهات الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بتكثيف الرقابة علي المنشآت الغذائية.

وخلال الحملة  تم ضبط ٥ أطنان مخلل مشكل غير مدون عليه أي بيانات ولا يحتفظ بخواصه الطبيعية،  كما تم ضبط ٢ طن ملح طعام متحجر ومعرض للأتربة والشمس والأمطار وغير محتفظ بخواصه الطبيعية.

وقد تم عمل محضر ضبط وتم عرضه علي النيابة العامة للنظر والتصرف.