رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شاب سوري بالمقطم والنيابة تتخذ إجراءات مهمة

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب في النهضة بالمقطم

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على جثة شاب ملقى بأحد شوارع الهضبة الوسطى بمنطقة المقطم، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

العثور عل جثة شاب سوري بشوارع الهضبة في المقطم

وفي التفاصيل، تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، من مأمور قسم شرطة المقطم، بورود بلاغ يفيد بالعثورعلى جثة شاب ملقى بأحد شوارع الهضبة الوسطى بدائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة (شاب، سوري الجنسية)، يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها، ولاتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، واستدعاء أسرة الشاب لسماع أقوالها حول الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على الجثة، لبيان سبب الوفاة وما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

وطلبت النيابة العامة بأخذ عينة دم من الضحية، وإرسالها إلى المعمل الكيميائي بمصلحة الطب الشرعي، لإجراء تحليل طبي لبيان ما إذا كان يتعاطى المواد المخدرة من عدمه، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.