رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على أقوال أسرة ضابط مباحث المقطم المقتول بشقته على كورنيش النيل

ضابط مباحث المقطم
ضابط مباحث المقطم المقتول

كشفت التحقيقات في قضية قتل معاون مباحث قسم شرطة المقطم على يد والده، الذي إحالته النيابة العامة إلى محكمة جنايات القاهرة بتهمة القتل العمد مع من غير سبق إصرار أو ترصد، إثر مشادة نشبت بينهما تطاول فيها ضابط مباحث المقطم على والده المتهم، فأشهر الأخير سلاحه الناري عازما الانتقام منه قتلا، وأطلق صوبه تسعة أعيرة نارية، فاحدثت به إصابات أسقطته أرضا وفارق الحياة، وكان والد ضابط مباحث المقطم يقصد من ذلك ازهاق روحه.

أعيرة نارية

تبلغ إلى قسم شرطة دار السلام من والد معاون مباحث المقطم المقيم بأبراج نايل ستار بكورنيش النيل التابعة لدائرة القسم، بقيام نجله بالانتحار عن طريق إطلاق أعيرة نارية على نفسه بمنزله مما نتج عنه وفاته.


رئيس مباحث دار السلام

انتقل المقدم احمد رضوان رئيس مباحث قسم دار السلام بالإنابة إلى محل الواقعة وتقابل مع والد ضابط مباحث المقطم رجب غرياني محمد اسماعيل 57 سنة مدير شركة الغرياني لصناعة السفن، ووالدة ضابط مباحث المقطم أمل عبد الرؤوف حافظ احمد 57 سنة ربة منزل، وشقيق الضابط ويدعى يوسف رجب غرياني 17 سنة طالب.

والد ضابط المقطم

بمناقشه الأب والد ضابط مباحث المقطم قرر بإنه اثناء تواجده بالشقه سكنه رفقة نجله الضابط المتوفي وزوجته ونجله يوسف قام بالدلوف لدورة المياه للاستحمام، ثم تناهى إلى سمعه صوت إطلاق أعيرة نارية، وعند خروجه شاهد نجله ضابط مباحث المقطم، ملقي على الأرض أمام باب حجرة نومه ممسكًا بيده اليمنى سلاح ناري عبارة عن طبنجة وبجسده أثار طلاقات نارية بالبطن والذراعين وتبين وفاته.

والدة ضابط المقطم

وقررت والدة ضابط مباحث المقطم، بإنه ا اثناء تواجدها بحجرة نومها وقيامها بالصلاة تناهى إلى سمعها صوت اطلاق أعيرة نارية، وعند خروجها شاهدت الضابط ملقي على الأرض أمام باب حجرة نومه ممسكًا بيده اليمنى سلاح ناري عبارة عن طبنجة، وبه أثار طلاقات وتبين وفاته.

شقيق ضابط مباحث المقطم

بينما قرر شقيق ضابط مباحث المقطم، أنه أثناء تواجده بصاله الشقة بمفرده يستمع إلى موسيقى، تناهى إلى سمعه صوت إطلاق أعيرة نارية، وعند توجهه لاستيضاح الأمر شاهد شقيقه ملقي على الأرض أمام باب حجرة نومه ممسكًا سلاح ناري، وبه أثار طلقات وتبين وفاته.