رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاعبو أرسنال يكشفون سرا طريفا عن محمد النني

محمد الننى
محمد الننى

كشف ثلاثى نادى أرسنال الإنجليزى، عن أسرار خاصة بزملائهم فى الفريق الأول، بعدما دخلوا فى تحديات الأسئلة السريعة.

ويعيش نادى أرسنال فترة رائعة منذ بداية الموسم ويقدم مستويات مميزة فى الدورى الإنجليزى، ودورى أبطال أوروبا، منذ بداية الموسم الحالى، ولم يتعرض لأى خسارة بالبريميرليج فى المباريات الثمانية الأولى.

وأجرى اللاعبون الثلاثة مقابلة عبر قناة باليوتيوب حيث كشفوا عمن يبذل قصارى جهده من بين لاعبي الفريق، بالإضافة إلى النجم الأكثر غرورًا.

وتم سؤال اللاعبين الثلاثة عن أفضل لاعب فى التدريبات، فقال الحارس رامسديل أنه ديكلان رايس، فيما إختار البرازيلى جيسيوس الإيطالى جورجينيو، بينما كشف مارتينيلى عن جابريل  جيسيوس كأفضل لاعب.

وتم سؤال الثلاثي عن اللاعب الأكثر طرافة في الفريق، حيث أدرج رامسديل كلا من بن وايت وكيران تيرني وروب هولدينج، بينما اقترح مارتينيلي أنه فابيو فييرا، واعتبر جيسوس أن المدافع البولندي جاكوب كيويور والظهير الأوكراني أولكسندر زينتشينكو هما الأكثر إضحاكا لزملائهما.

بعد ذلك، تم سؤال اللاعبين من هو الأقل احتمالا أن يدفع ثمن العشاء لهم، حيث قام جيسوس بتسمية ريس نيلسون، وقال رامسديل إن هذا اللاعب هو المصرى محمد النني، فيما اختار مارتينيلي زميله فييرا مرة أخرى.

كما تم طرح سؤال على نجوم آرسنال حول من يقضي وقتًا أطول في تصفيف شعره، وكان الظهير سيدريك سواريس هو الإجابة الأكثر شيوعًا.