رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعديل مواعيد قطع المياه عن عدة مناطق بدمياط

تعديل مواعيد قطع
تعديل مواعيد قطع المياه عن عدة مناطق بدمياط

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، عن تعديل موعد إنقطاع المياه عن مناطق مدينة ميت أبو غالب وضواحيها – كفر ميت - ابو غالب - السوالم، ليكون مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 - 10 - 2023.

المواعيد الجديدة لقطع المياه بدمياط

وأشارت الشركة، إلي أن موعد قطع المياه، يبدء اعتبارًا من الساعة 10مساء يوم الثلاثاء الموافق 17-10-2023، وحتى الساعة 7 من صباح يوم الأربعاء الموافق 18-10-2023 لمدة 9 ساعات.

تدبير احتياجاتهم من المياه

وتناشد الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.

في سياق أخر، أعلنت مديرية التربية والتعليم بدمياط نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم بالاسم والرقم القومي، حيث يمكن معرفة النتيجة للمتقدمين من خلال الذهاب للمديرية أو رابط وزارة التربية والتعليم الخاص بإعلان النتيجة

نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم بمحافظة دمياط بالاسم والرقم القومي
وأوضح المهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط، أنه جرى إتاحة نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم بدمياط بالاسم والرقم الرقم القومي من خلال رابط هـنـا، الذي تم إعلانه على صفحة وزارة التربية والتعليم

الاستعلام على نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم بدمياط

وأضاف أنه يمكن الحصول على نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم بمحافظة دمياط من خلال الدخول إلى الرابط المسبق، وعمل الخطوات التالية:

- كتابة الرقم القومي بشكل صحيح.

- كتابة رقم التقديم.

- النقر على زر استعلام

أوراق التقديم لإعلان نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم بدمياط 
أشار وكيل وزارة التعليم دمياط، إلى أن وزارة التربية والتعليم حددت عدة مستندات من أجل التقديم بها عقب ظهور نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم بدمياط بالاسم والرقم القومي وهي:.

- المؤهل الدراسي.

- شهادة الخدمة العسكرية للذكور.

- شهادة الخدمة العامة للإناث.

- صحيفة الحالة الجنائية.

- بطاقة الرقم القومي.

- شهادة الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة.

- إيصال سداد رسوم الاشتراك في المسابقة.