رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه اليوم عن مدينة بيلا بكفر الشيخ لهذا السبب

قطع المياه اليوم
قطع المياه اليوم عن مدينة بيلا بكفر الشيخ لهذا السبب

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، برئاسة اللواء مهندس حسن عبد الغني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، قطع المياه عن مدينة بيلا، اليوم الجمعة، من الساعة الثانية ظهرًا حتى السادسة من مساء نفس اليوم، ولمدة 4 ساعات.

أسباب قطع المياه عن مدينة بيلا بكفر الشيخ

وأضافت شركة مياه الشرب بكفر الشيخ، أنّه سوف يتم قطع مياه الشرب عن مدينة بيلا لإجراء أعمال الصيانة الطارئة للخط الرئيسي المغذي لمدينة بيلا بشارع الثورة أمام المحطة، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا.

وناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال.

الخط الساخن «125» 

 ونوهت الشركة، إلى تدبير سيارات مياه صالحة للشرب لتكون موجودة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» من التليفون الأرضي الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

في سياق أخر، تستعد عدة محافظات لبدء الدراسة غدًا 30 سبتمبر الجاري، في بعض المدارس الحكومية، على أن تبدأ مدارس اللغات عملها الأحد المقبل الأول من أكتوبر، واستعدت مديريات التربية والتعليم للدراسة من خلال تجهيز وصيانة المدارس.

موعد بداية الدراسة في كفر الشيخ
واستعدت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ لانطلاق الدراسة غدا، من خلال أعمال صيانة المدارس، وتهذيب الأشجار وصيانة الأثاث، ومراجعة أعمال التزيين والتجميل بأحواش المدارس والفصول والأسوار لاستقبال الطلاب، بالإضافة لإزالة الإشغالات بمحيط المدارس.

انطلاق الدراسة في الإسكندرية غدا
وحددت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية موعد بدء الدراسة بالمدارس الحكومية، غدًا السبت، وانتهت من استعدادات استقبال الطلاب غدا، وتمثلت في أعمال الإنشاءات والصيانة واستخدام الفراغات بكل المدارس على مستوى المحافظة، وزيادة عدد الفصول الدراسية لاستيعاب الكثافة الطلابية.

«تعليم الجيزة» تستعد للدراسة
كما تبدأ الدراسة غدًا في المدارس الحكومية بمحافظة الجيزة، ويستمر تنظيم أعمال بدء الدراسة للفصول المختلفة تدريجيا على مدار الأسبوع، منعا للتكدس الطلابي.

وفي محافظة المنوفية تبدأ الدراسة، وفقًا لمديرية التربية والتعليم، الأحد 1 أكتوبر بالتدريج على مدار يومي الأحد والإثنين، على أن تستقر الدراسة بها لكل الطلاب يوم الإثنين.

كما تستعد محافظة مطروح لانطلاق الدراسة الأحد المقبل، بعد أن أنهت مديرية التربية والتعليم الاستعدادات اللازمة لبداية العام الدراسي الجديد.