رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف شاغرة من «وزارة العمل» بمحافظتى المنيا وسوهاج

وظائف شاغرة من «وزارة
وظائف شاغرة من «وزارة العمل» بمحافظتى سوهاج والمنيا

أعلنت وزارة العمل، عن فرص العمل المتاحة خلال شهر أكتوبر الجاري، في عدد من المحافظات، والتي جاء من بينها محافظة المنيا وسوهاج، ومن خلال نشرة التوظيف الشهرية التي تصدر عن الوزارة.

فرص عمل للشباب في محافظتي سوهاج والمنيا

وأضافت وزارة العمل،  أن محافظة المنيا طالبت عدد 3 فنين صيانة كهرباء، 3 أمناء مخازن، 3 عمال تعبئة، بشرط الحصول علي مؤهل عالي ومتوسط، والسن 35 عامًا، والراتب حسب المقابلة.

فرص عمل بمحافظة سوهاج

 أما في محافظة سوهاج طالبت عدد 1 مساعد خدمات، 1 عامل بوفيه، 5 مناديب توصيل و1 مسئول تسويق إلكتروني، بشرط مؤهل عالي ومتوسط، والسن 30 عامًا.

كيفية التقديم علي وظائف وزارة العمل

يمكن للراغبين في شغل الوظائف المتاحة من خلال النشرة القومية للتشغيل التوجه إلى وزارة العمل العنوان: 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، أو الاتصال على تلك الأرقام 22403371، أو الرقم 22609354، وهم تابعين للمديريات التابعة للوزارة ومكاتب العمل التابعة للمديريات، أو الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة.

في وقت سابق، أعلنت وزارة العمل، بدء دورات تدريبية للسيدات فى بني سويف، والقاهرة، على مهن الكوافير والتجميل، والإكسسوارات، والمشغولات اليدوية النحاسية والجلدية، والفندقة بمركز التدريب المهني ببنى سويف، وقاعات مراكز التدريب، وكذلك الإعداد والتجهيز لبدء دورتين تدريبيتين على مهن الفندقة بفندق انتركونتننتال سيتى ستار، والكوافير والتجميل بأحد مراكز التجميل الخارجية.

تدريب فتيات بني سويف
يأتي ذلك بالتعاون بين وحدة المساواة بين الجنسين، بالوزارة، وشركة قدرة للتنمية والحلول التكنولوجية للتعليم، وشركاء دوليين، ومحليين، في برنامج تدريب مهني مجاني، على 6 مهن يحتاجها سوق العمل، يستفيد منه 300 سيدة وفتاة في عدد من المحافظات بواقع 100 متدربة من كل محافظة، والذي تم الإعلان عنه فى الفترة السابقة لبدء التسجيل للحصول عليه، وذلك في إطار توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بتنفيذ خطة تعزيز المهارات الحياتية والمهنية المختلفة للمرأة وتمكينها إقتصاديًا وتفعيل دورة وحدة المساواة بين الجنسين بالمحافظات، وتعزيز مبدأ تكافؤ الفرص وبناء مهارات، وقدرات العاملين، أو الراغبين في العمل من الجنسين الخاضعين لأحكام قانون العمل، من خلال برامج التدريب اللازمة، وورش العمل، وتنفيذ حملات ولقاءات توعية على المستوى القومي حول تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص والمساواة بين الجنسين في العمل.