رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين رميا بالرصاص في مشاجرة مسلحة بسوهاج.. اعرف التفاصيل

معركة مسلحة بسوهاج
معركة مسلحة بسوهاج

أصيب شخصين بطلقات نارية في مشاجرة بين الأهالي بدائرة مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شخصين بطلقات نارية في مشاجرة أهالي البلينا بسوهاج 

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود بلاغ من الأهالي، يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «السيد. م. ح. م» - 59 سنة، عامل، مصابًا بطلق ناري بالساق اليمنى، ونجل شقيقه «إبراهيم. م. م. ح» - 38 سنة، عامل زراعي، مصابًا بطلق ناري بالساق اليسرى، و(طرف ثان) كل من: «علي. ع. ا. ر» - 57 سنة، ونجل عمه «محمد. ا. ا. ر» - 65 سنة، مزارع، الطرفان مقيمان بذات الناحية، استخدم فيها السلاح الناري، وتم نقل المصابات إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على السلاح الناري المستخدم في الواقعة، عبارة عن (بندقية آلية).

وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهم على الآخر، وقيام الأول من الطرف الثان بإحداث إصابة الطرف الأول من السلاح المضبوط بحوزته، بسبب خلافات الجيرة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.