رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص في معركة طاحنة بين أهالي غرب السكة بجزيرة شندويل

معركة بين أهالي غرب
معركة بين أهالي غرب السكة في جزيرة شندويل بسوهاج

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة بين الأهالي بناحية قرية غرب السكة بدائرة مركز جزيرة شندويل بسوهاج، بسبب مشادة كلامية بينهم بسبب أولوية المرور بالطريق، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين الأهالي بجزيرة شندويل بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل، بورود بلاغ يفيد بوجود مشاجرة بين الأهالي بناحية غرب السكة بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «نور الدين. ع. م. د» - 55 سنة، عامل مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس، إواشتباه نزيف بالخ، ونجله «هاني. ن. ع. م» - 33 سنة، عامل، مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس، ومقيمان بدائرة مركز جزيرة شندويل، و(طرف ثان) المدعو «فرغل. ر. ع. ع» - 26 سنة، بائع أدوات منزلية، ومقيم بذات الناحية، مصابًا بجروح سطحية بالجبهة وكدمات بالظهر، تم نقل الأول من الطرف الأول لمستشفى سوهاج الجامعي والطرف الثان لمستشفى المراغة المركزي.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهم على الآخر بالسب والضرب وإحداث الإصابات المشار إليها، على إثر مشادة كلامية بينهم بسبب أولوية المرور بالطريق.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العمة لمباشرة التحقيقات.