رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع أسواني وإصابة نجل عمه في حادث انقلاب سيارة على الطريق بسوهاج

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة على الطريق بسوهاج

لقي شاب مصرعه وأصيب نجل عمه في حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

مصرع شاب وإصابة نجل عمه في حادث انقلاب سيارة على الطريق بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة المركز، ووجود متوفي ومصاب.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص أنه أثناء سير سيارة نقل قيادة المدعو «أيمن. ا. م. ح» - 36 سنة، سائق، ومقيم بحافظة أسوان، بالطريق المشار إليه انفجر الإطار الأمامي الأيسر ما أدى إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث مصرع قائد السيارة متأثرًا بإصابته بنزيف داخلي بالمخ وكسر بالجمجمة، وإصابة مرافقة المدعو «سبيعي. ع. م. ح» - 60 سنة، عامل، ومقيم بذات العنوان (نجل عمه) بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب إلى مستشفى سوهاج التعليمي لتلقي العلاج.

وبسؤال المصاب المذكور، قرر أمام ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، ونفى الشبهه الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.