رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعترافات مثيرة تكشف لغز مقتل مزارع رميًا بالرصاص في سوهاج

مقتل مزارع في البلينا
مقتل مزارع في البلينا بسوهاج

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، على جثة مزارع مقتولًا رميًا بالرصاص وملقى بجواره على دراجته النارية بدائرة مركز البلينا، وتبين أن أحد أقاربه وراء ارتكاب الجريمة، تم ضبطه وأدلى باعترافات تفصيلية عن مخططه الإجرامي لارتكابها، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل مقتل مزارع على يد أحد أقاربه في البيلنا بسوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة مزارع، مقتولًا بطلقات نارية وملقى بجوار دراجته النارية بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص العثور على جثة المجني عليه (مزارع) بها إصابات ظاهرية عبارة عن عدة طلقات نارية، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الحادث، وأمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرة أمن سوهاج، من خلال الفحص إلى تحديد مرتكب الجريمة، وتبين أن وراء ارتكابها، أحد أقارب المجنى عليه (مزارع - مقيم بذات الناحية)، لوجود خلافات مالية بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وأقر المتهم باعترافات تفصيلية أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بسابقة قيام المجنى عليه بإعطائه مبلغ مالي لاستثماره في مجال تجارة الماشية، وفي الآونة الأخيرة طالبه الضحية برد المبلغ، ونظرًا لعدم توافر المبلغ لدى المتهم ورغبته في عدم سداده اختمرت في ذهنه فكرة التخلص منه وقتله، وفي سبيل ذلك قام باستدراجه لمحل الواقعة، وعقب حضوره بدراجته النارية، أطلق عليه عدة أعيرة من بندقية آلية كانت بحوزته مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وأضاف المتهم أمام رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بقيامه بالاتصال بـ(سائق مركبة "توك توك"- مقيم بذات العنوان) واستقل المركبة المشار إليها وتوجه لمسكنه، "أمكن ضبط الأخير" وبمواجهته قرر بذات المضمون، ومشاهدته للمتهم حال خروجه من محل الواقعة، بحوزته البندقية الآلية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة عبارة عن (بندقية آلية وخزينة وعدد من الطلقات لذات العيار)، بإرشاد المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.