رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أتوبيس ونقل ولودر».. تفاصيل حادث تصادم 3 مركبات بمدينة سوهاج الجديدة

حادث 3 مركبات بمدينة
حادث 3 مركبات بمدينة سوهاج الجديدة

شهدت مدينة سوهاج الجديدة، حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل ومعدة ثقيلة «لودر» نتج عنه إصابة شخصين تم نقلهما إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

حادث تصادم بين سيارة نقل وأتوبيس ولودر بمدينة سوهاج الجديدة

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مدينة سوهاج الجديدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بدائرة القسم، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من وحدة قسم شرطة مدينة سوهاج الجديدة، إلى مكان البلاغ، وتبين أن حادث التصادم وقع بين «أتوبيس» قيادة المدعو «إسماعيل. ع. ع» - 35 سنة، سائق، ومقيم دائرة مركز سوهاج، وسيارة نصف نقل قيادة المدعو «خالد. م. ح. ع» - 33 سنة، سائق، ومقيم دائرة مركز جهينة، ومعدة ثقيلة «لودر» قيادة المدعو «خميس. م. ا. ح» - 40 سنة، سائق، ومقيم دائرة مركز سوهاج.

وكشفت تحريات ضباط وحدة قسم شرطة مدينة سوهاج الجديدة، عن أنه أثناء خروج الأتوبيس من الباب الخلفي للمدينة الجديدة؛ اصطدمت بـه السيارة الثانية القادمة عكس الاتجاه ما أدى لإنحرافها وإصطدامها باللودر المتوقف على جانب الطريق.

ونتج عن الحادث إصابة كل من: قائد اللودر باشتباه كسر بالقدم اليسرى، و«أحمد. ج. ا. ج» - 35 سنة، موظف، ومقيم دائرة مركز المراغة باشتباه كسر بالساعد الأيمن، من مستقلي الأتوبيس، تم نقلهما لمستشفي سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال قائدي المركبات الثلاثة، قرروا أمام ضباط وحدة قسم شرطة مدينة سوهاج الجديدة، بمضمون ما تقدم، ونفوا الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.